الجمعة 19 يوليو 2024

إزالة 14 حالة تعدٍ بنطاق مدن أسوان وإدفو وكوم أمبو ضمن فعاليات الموجة 23

إزالة التعديات

محافظات15-7-2024 | 18:57

دار الهلال

نفذت الوحدات المحلية بمدن ومراكز أسوان وإدفو وكوم أمبو بمحافظة أسوان، حملات مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، والتعديات بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية ضمن فعاليات المرحلة الأولى من الموجة 23، والتي أسفرت عن إزالة 14 حالة تعد.

وذكرت المحافظة - في بيان صادر اليوم الاثنين - أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بقيادة سيد مدني، قامت بتنظيم حملات متتالية استهدفت إزالة 12 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة بمساحة 12 ألفًا و621 مترًا مربعًا، وذلك بنطاق قروى أبو الريش بحري وخور أبو سبيرة، وشارك في هذه الحملات القيادات الأمنية بمديرية أمن أسوان، وأيضاً نواب رئيس المدينة محمود بهاء وعلاء الدين ممدوح ومحمد ممدوح، وكذا رؤساء الأحياء والفنيين والعاملين مدعمين بالمعدات الثقيلة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

وأضاف البيان أنه بالتوازي مع ذلك قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بقيادة إبراهيم سليمان بالإزالة الفورية لحالة تعد بمساحة 500 متر مربع داخل قرية الطوناب حيث قام المتعدون بالبناء والتشوين.

وتابع البيان أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو بقيادة، شوقي مصطفى، قامت أيضًا بإزالة لحالة تعد على أراضي زراعية بقرية الرغامة غرب بالتنسيق مع مديرية الزراعة وذلك على مساحة 700 متر مربع، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتعدي.