الثلاثاء 16 يوليو 2024

وزير الإنتاج الحربي: اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين الأداء وتطبيق معايير الجودة في عمليات الإنتاج

جانب من الجولة التفقدية

أخبار16-7-2024 | 16:22

دار الهلال

 وجه وزير الدولة للإنتاج الحربي المهندس محمد صلاح الدين مصطفى، بالمداومة على اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين الأداء وتطبيق معايير الجودة في عمليات الإنتاج والالتزام بتوقيتات تنفيذ المشروعات الجارية وتوفير مدخلات الصناعة اللازمة لعمل الشركة خلال الفترة الزمنية المقبلة لتأمين استمرار الإنتاج.


جاء ذلك خلال زيارته لشركة حلوان للصناعات الهندسية "مصنع 99 الحربي" التابعة للوزارة، وذلك عقب جولته التفقدية لشركة حلوان للمسبوكات (مصنع 9 الحربي).


ووجه وزير الدولة للإنتاج الحربي، بتطبيق المعايير والأكواد الخاصة بالحريق والتخزين والصيانة والالتزام بتطبيق واتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية.


كما قدم التهنئة للمهندس أحمد محمد علي شكري الرئيس الجديد لمجلس إدارة شركة حلوان للصناعات الهندسية على توليه هذا المنصب، متمنيا له التوفيق في رئاسة مجلس إدارة هذا الصرح الصناعي المهم، مشددا على حرصه الدائم لتجديد الدماء داخل وزارة الإنتاج الحربي والجهات التابعة لها حال الحاجة لذلك من أجل تطوير الأداء وصقل الخبرات والكفاءات وتحقيق التنوع بمختلف الشركات والوحدات والقطاعات التابعة.


وحرص المهندس محمد صلاح، على لقاء العاملين والاستماع إلى مطالبهم ومقترحاتهم بشأن عمليات التصنيع وكيفية زيادة الإنتاج وتحسين الأداء، مؤكداً ترحيبه بالإطلاع على أفكارهم وآرائهم وترجمتها إلى قرارات تساهم في التطوير.


من جانبه صرح المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة محمد عيد بكر بأن شركة حلوان للصناعات الهندسية (مصنع 99 الحربي) تساهم في توفير مطالب القوات المسلحة من مختلف منتجاتها العسكرية من الذخائر الثقيلة وتتم الاستفادة من فائض الطاقات الإنتاجية بها لتصنيع مجموعة متنوعة من المنتجات المدنية مثل (طفايات الحريق، أسطوانات الغاز ومنظماتها، إسطوانات شحن الفريون، أدوات المائدة والمطبخ المصنوعة من الاستانلس ستيل) وتشارك الشركة في تنفيذ عدة مشروعات قومية تخدم المواطن المصري.