الأربعاء 17 يوليو 2024

محافظ القاهرة: القيادة السياسية تولي اهتمامًا بدعم الأسر وتوسيع قاعدة التكافل الاجتماعي

جانب من الاحتفال

أخبار16-7-2024 | 21:50

دار الهلال

أكد محافظ القاهرة الدكتور إبراهيم صابر، أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الأسر وتحسين مستوى معيشتها وتوسيع قاعدة التكافل الاجتماعي للوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين من الأسر الأولى بالرعاية بالتعاون مع كافة جهات الدولة والمجتمع المدني.

جاء ذلك خلال حضور محافظ القاهرة مساء اليوم الثلاثاء الحفل الذي أقامته مؤسسة "حياة كريمة" لتوزيع مواد غذائية، وأجهزة كهربائية، ودعم لعدد من الأسر لبداية مشروع صغير ضمن مبادرتهم "باب رزق" على 356 من الأسر الأولى بالرعاية بمركز شباب الساحل.

وثمن الدكتور إبراهيم صابر جهود مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم الفئات الأكثر احتياجًا، حيث ساهمت بشكل كبير فى تغيير شكل الحياة إلي الأفضل، وتوفير الرعاية الضرورية لهم في كافة المجالات ورفع المعاناة عن الأسر الأولى بالرعاية، مشيدًا بمبادرة مؤسسة حياة كريمة "باب رزق" التي تساعد الأسر على بدء مشروع صغير للتكسب منه.

وتضمنت الهدايا المقدمة خلال الحفل 13 غسالة، و14 بوتوجازا، و12 ثلاجة، و13 دعم لمشروع بقالة وسلع غذائية ضمن مبادرة المؤسسة "باب رزق"، وكذلك توزيع أسرة ودولايب وكراس متحركة، و200 كرتونة مواد غذائية، ولحوم.