الأربعاء 17 يوليو 2024

محافظ الدقهلية يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة بمجمع مدارس المنصورة

محافظ الدقهلية

محافظات17-7-2024 | 12:07

دار الهلال

أكد محافظ الدقهلية طارق مرزوق، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو الداعم الأول لتطوير العملية التعليمية في مصر، حيث أمر بتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لعملية التطوير من خلال وضع مناهج وأساليب تدريس حديثة وفقًا لأحداث الوسائل التكنولوجية.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ، اليوم الأربعاء، سير امتحانات الشهادة الثانوية 2024 القسم العلمي علوم والأدبي، من داخل لجان مدرسة الشهيد مقدم أحمد حسن غنيم بشارع آداب ومدرسة المنصورة الرسمية المتميزة للغات (2) بمجمع مدارس المنصورة بشارع النخلة، بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية ناصر شعبان.

وأعرب محافظ الدقهلية، عن تمنياته القلبية بالتوفيق والنجاح للطلاب، داعياً الله- عز وجل- أن يكلل مجهودهم بالتميز والسداد، وأن يكلل مجهود آبائهم بالفرح والسرور بتفوق أبنائهم.

وقال إن الدقهلية محافظة عريقة أنجبت لمصر الأعلام في شتي المجالات، وعلي رأسها مجال التعليم علي يد "أبوالتعليم في مصر" علي باشا مبارك، والذي سيظل اسمه محفورًا بحروف من نور في سجل العلم والتعليم، مثمنا دور وزارة التربية والتعليم لدعمها الكامل لتطوير العملية التعليمية والتنظيم الجيد والاستعداد التام؛ لضمان سير الامتحانات في جميع المراحل التعليمية على مستوى الجمهورية.