الأربعاء 17 يوليو 2024

حسام داغر ينعي السيناريست شريف بدر الدين بكلمات مؤثرة

شريف بدر الدين

فن17-7-2024 | 13:54

ياسمين محمد

حرص الفنان حسام داغر، على نعي السيناريست شريف بدر الدين الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم متأثرًا بأزمة قلبية شديدة، من المقرر أن يدفن في مسقط رأسه بالمحافظة الغربية.

كتب حسام داغر على حسابه الشخصي نعي لـ صديقه شريف على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:«ياه يا شريف يا وجع القلب يا عشرة العمر يااه بدأنا سوا و مشيت بدري .. 45 سنه تسيبنا و تسيب الدنيا و تلحق دينا مراتك الله يرحمها بعد ما قلت هتكمل و تعيش تربي البنات .. يااه قلبك الجميل مقدرش يبعد عنها و يستحمل قسوة الحياة من غير شريك الحياة».

أضاف: «طول عمرك  فنان و رقيق و حساس وإنسان .. ربنا يجمعكم سوا علي خير في جنته والينات ربنا موجود هنحكيلهم عنك كتيروعن فنك و طيبتك و أخلاقك.. الله يرحمك يا شريف يا وجع قلبي عليك انت عند الارحم من الكل الرحمن الرحيم .. اكيد الحل بتاع ربنا دايماً اجمل من تفكيرنا و حلولنا  و فعلاً لا يكلف الله نفسًا الا وسعها و انت تعبت كتير .. ربنا يرحمك يا حبييي و يصبر قلب يناتك و قلوبنا مع السلامه يا شريف».

وولد شريف بدر الدين في الغربية في عام 1979، حصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة من كلية التجارة عام 2001، ودرجة البكالوريوس في السيناريو من المعهد العالي للسينما في عام 2006.

وشارك في كتابة وتأليف عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، ومن المسلسلات التي شارك فيها: «تامر وشوقية، العيادة، الباب في الباب، بسنت ودياسطي، هبة رجل الغراب».

كانت آخر أعماله  مسلسل «مفترق طرق»، بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري علي الطيب، جومانا مراد، هدى المفتي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج محمد محيي.