الأربعاء 17 يوليو 2024

لأول مرة.. عرض أولى حلقات «العباقرة قادرون باختلاف» غدًا

الروائي عصام يوسف

فن17-7-2024 | 18:21

أحمد نيازى الشريف

تنطلق كل من قناتي "القاهرة والناس" و"الحياة" في بداية عرض الموسم الثالث من برنامج "العباقرة قادرون باختلاف"، والذى يقوم بتقديمه الروائي عصام يوسف.

يذكر أن برنامج "العباقرة قادرون باختلاف" قد حقق منذ انطلاقه بالتعاون مع البنك الأهلي المصري، الداعم الدائم لاحتياجات ذوي الهمم، نسبة نجاح كبيرة ومشاهدة مميزة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الموسمين الأول والثاني من البرنامج.

كما يهتم البرنامج بذوي القدرات الخاصة، والتفاعل معهم، كما يقدم نماذج مميزة عنوانًا للتحدي والإرادة من ذوي الهمم، حيث يشهد البرنامج خلال حلقاته منافسة قوية في إطار تثقيفي وترفيهي بين المتسابقين، تحت شعار "لا إعاقة لكل صاحب إرادة".

وخلال طرح الموسم الثالث من "العباقرة قادرون باختلاف" على قناتى القاهرة والناس والحياة، سوف يمنح جرعة ثقافية للمشاهدين، في الوقت الذي يعمل فيه على دمج ذوي القدرات الخاصة في المجتمع، وإثبات كفاءتهم وإظهار مواهبهم.

جدير بالذكر أن برنامج "العباقرة قادرون باختلاف" يعرض أيام الأربعاء والخميس والجمعة الساعة السادسة مساءً، ومن المقرر أن تبدأ الحلقة الأولى من البرنامج يوم الخميس غداً 18 يوليو الجاري.