الأربعاء 17 يوليو 2024

ديانا كروزن تشارك في حفل افتتاح مهرجان جرش 2024

ديانا كرزون

فن17-7-2024 | 19:02

أحمد نيازى الشريف

تشارك المطربة ديانا كرزون حفل افتتاح مهرجان جرش لهذا العام 2024م، والذي يقام تحت شعار "ويستمر الوعد".

وخلال فعاليات المهرجان حيث تظهر المطربة ديانا كرزون مرتين، حيث تكون الأولى فى حفل الافتتاح الرسمي للمهرجان من خلال قصيدة وطنية بعنوان " موطن عبدالله".

قصيدة "موطن عبدالله" للنجمة ديانا كرزون من كلمات الشاعر السعودي صالح الشادي وألحان وتوزيع الفنان الدكتور الاردني ايمن عبدالله.

وعن الظهور الثانى للمطربة ديانا كرزون ستكون بمرافقة الفنانة غرايس الريس والفنان على الديك وذلك على المسرح الشمالي في المدينة الأثرية.

ومن جانبه أكدت المطرية والنجمة ديانا كرزون أن ثيم مهرجان جرش فى دورته ال 38 كانت بمثابة الدافع الأكبر لمشاركتها فيه، مسيرة إلى أن تعظيم المنجز الوطني والاحتفال به مع الجمهورالأردني، الى جانب تأكيد التضامن ودعم الثبات الفلسطيني هي واجب على الفنان ان يقوم بدوره فيها وبكل ما اوتي من صوت وفن وحس.

كما أعربت النجمة ديانا كرزون عن إعجابها الشديد بتميز برامج مهرجان جرش فى دورته المقبلة وذلك لما يحمله من تنوع فكرى وموسيقى وفنى الذى لا يختلف عليه الجمهور.

جديراً بالذكر أن النجمة ديانا كرزون قد أقيمت مؤخراً حفلا غنائياً أمام الملك عبدالله والملكة رانيا العبدالله فى الحفل الرئيس، وذلك بمناسبة اليوبيل الذهبى، لتولى جلالة الملك سلطاته الدستورية، وإلى جانب مشاركتها في العديد من المهرجانات عربيا.