الجمعة 19 يوليو 2024

محافظ أسيوط يؤكد دعمه للكيانات والمبادرات الشبابية

جانب من الاجتماع

محافظات18-7-2024 | 11:36

دار الهلال

أكد محافظ أسيوط، الدكتور هشام أبوالنصر، دعمه للكيانات الشبابية، معتبراً إياهم طاقة إيجابية ينبغي الاستفادة منها في البناء والعمل على رفع شأن الوطن عبر أفكارهم الطموحة والبناءة التي تسهم في تحقيق مستقبل أفضل لهم وللأجيال القادمة.

جاء ذلك خلال لقائه بأعضاء "سند شباب الصعيد"، وهو كيان شبابي تطوعي خدمي وتنموي ينفذ العديد من الأنشطة والفعاليات تحت مظلة وزارة الشباب والرياضة.

وأشار أبوالنصر إلى ترحيبه بكافة المقترحات والأفكار الشبابية، وأوضح: "سأعمل على إشراك الشباب في الأنشطة والبرامج المتنوعة التي تقوم بها المحافظة.. لأنني أؤمن تماماً بضرورة تشجيع الشباب على المشاركة في الأنشطة المختلفة، والعمل على تطوير قدراتهم ومهاراتهم، وتحفيزهم على العمل التطوعي من خلال تنفيذ المبادرات الشبابية وتنمية الإبداع والابتكار، فضلاً عن توفير بيئة داعمة تساهم في تحقيق طموحاتهم.

كما سنعمل على تقديم كافة الإمكانيات اللازمة لدعمهم وتحويلهم إلى طاقات منتجة."

وشدد على أهمية التعاون مع الشباب في نشر الوعي وتوعية المجتمع بالمشكلات التي يواجهها، مثل الحفاظ على نظافة البيئة وعدم إلقاء المخلفات في الشوارع، والتحلي بالأخلاق الحميدة.

وأضاف أنه سيقوم بجولات ميدانية برفقة الشباب في الفترة المقبلة ليشعروا بالمسؤولية ويساهموا في تنمية بلدهم حتى عبر الكلمة، لتحقيق الصالح العام.

ومن جانبهم، أكد أعضاء وفد كيان "سند شباب الصعيد" استعدادهم الكامل للمشاركة في تنفيذ الأنشطة والفعاليات المختلفة التي تهدف إلى خدمة شباب وأبناء المحافظة.

وفي ختام اللقاء، قدم أعضاء "سند شباب الصعيد" درع الكيان للمحافظ، والتقطوا صورة تذكارية معه، وذلك بحضور المحاسب عدلي أبوعقيل، سكرتير عام مساعد المحافظة، وإسلام عوض، مستشار المحافظ لشؤون الإعلام والاتصال السياسي.