الجمعة 19 يوليو 2024

فيديو.. رجل يقفز في المحيط حتى لا يكتب باسورد تليفونه أمام صديقته!

فيديو.. رجل يقفز في المحيط حتى لا يكتب باسورد تليفونه أمام صديقته

الهلال لايت 18-7-2024 | 13:17

إيمان علي

أقدم رجل من ولاية فلوريدا الأمريكية على تصرف صادم للهروب من زوجته بعدما طٌلب منه الكشف عن الرقم السري لهاتفه المحمول أمام صديقته.

وقام الرجل البائس بإلقاء نفسه في المحيط بعد أن وجد نفسه في وضع صعب، حيث أمره خفر السواحل بفتح هاتفه، وحتى يتجنب كتابة الرقم السري أمام صديقته، قام بالقفز في الماء.

وذكرت صحيفة نيويورك بوست أن لقطات لكاميرا ضباط من لجنة الأسماك والحياة البرية في فلوريدا (FWC)، أظهرت الرجل الذي عرّف عن نفسه باسم AJ - ، بينما يتم استجوابه في وجود  صديقته على متن قارب في مكان ما في المياه بالقرب من كي ويست.

وبدأت القصة حين اكتشف خفر السواحل أن الاثنين لا يحملان بطاقة هوية، فطلبوا من الرجل فتح هاتفه، وهو ما أثار توتره بشدة، وظهرت صديقته في المقطع تحاول إقناعه بالكشف عن الرقم السري او كلمة المرور، ومن ثم أخذت تكلمه بحدة فيما أصر خفر السواحل بدورهم، ليقرر الرجل الهرب للمحيط وقفز في الماء، فيما أسرع خفر السواحل نحوه، في مطاردة لسبع دقائق.

وتفاعل الآلاف مع مقطع فيديو نشر للواقعة، شاهده أكثر من مليون شخص، وكتب أحد المستخدمين، "لم يكن الأخ قلقًا بشأن السجن، بل كان قلقًا بشأن فتح قفل الهاتف"، وعلق آخر: "يفضل الأخ أن يرتكب جريمة جنائية بدلًا من السماح لصديقته بالوصول إلى هاتفه".