الجمعة 19 يوليو 2024

النيابة تكشف عن سر خطير وراء ارتكاب سفاح التجمع لجرائمة

سفاح التجمع

الجريمة18-7-2024 | 17:02

هويدا على

كشفت مرافعة النيابة العامة فى ثالث جلسات محاكمة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن فى الطريق الصحراوي بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية عن مصدر أفكار القتل والجرائم التي ارتكبها سفاح التجمع، موضحة أن المتهم قام بالبحث عن فيديوهات لممارسة العلاقة مع السيدات بطريقة مختلفة تُثير شهوته، ووجد ضالته في إحدى الفيديوهات على مواقع الإنترنت المعروفة إعلاميا بـ"الدرك ويب"، بممارسة العلاقة مع أشباه الموتى، فقرر أن يقتل ضحاياه لممارسة العلاقة مع الموتى بالفعل.

 

وقالت النيابة العامة، إن سفاح التجمع ارتكب كل ما حرمه الدين والشرع والمجتمع، وكان الشيطان له حليفا وشاهدا على كل وقائعه، وأدانت كل أفعال المتهم.

وأضافت، في مرافعتها، أنه اتخذ من منزله مكانا لارتكاب الجريمة وأنه غير أمين حتى على ابنه ذو الـ9 سنوات والذي كان يقيم معه فى نفس المكان كان شاهدا على وقائعه.

وأكدت النيابة أنها تحمل أمانة المجتمع هذا المجتمع يطالبكم أن تضرب هيئة المحكمة بيد من حديد للقصاص من هذا المتهم الذي أنهى حياة 3 من ضحاياه وأن المجتمع يرفض كل ما ارتكبه الم"تهم السفاح.

ووجهت النيابة كلامها إلى المتهم، قائلة: "لا تعلم أن الله بغافل عن أفعالك الآثمة.


وفى نفس السياق سألت المحكمة، من الموكل بالدفاع؟، ليرد محامي المتهم أنا المحامي مروان سالم وسألته المحكمة عن طالباته فقرر الدفاع، أنه تم توكيله بالأمس، ولم يطلع على الأوراق ولا حتى تقابل مع المتهم لذلك طلب الدفاع التأجيل فرصا للاطلاع على كافه أوراق القضية.

 

وقررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، تأجيل جلسة النظر في محاكمة سفاح التجمع لـ 13 أغسطس.

الاكثر قراءة