الجمعة 19 يوليو 2024

تطورات مثيرة في قضية مطرب المهرجانات عصام صاصا

عصام صاصا

الجريمة19-7-2024 | 19:49

هويدا على

تطورات كثيرة شهدتها واقعة اتهام عصام صاصا مطرب المهرجانات بدهس شخص والتسبب فى وفاته، بالإضافة الى اتهامة بتزوير التوكيل كما وضع اسمه على قوائم السوداء بالمطارات، وفى السطور التالية نسرد هذه التطورات والقصة كاملة.

فى البداية، حددت جهات التحقيق جلسة الإثنين 22 يوليو لنظر جلسة تجديد حبس شقيق عصام صاصا في اتهامه بتزوير توكيل عام قضايا خاص بشقيقه المطرب عصام صاصا، وشهدت التحقيقات الاستماع لأقوال زوجة محمد شقيق عصام صاصا، وكذا متعهدة حفلات عصام صاصا سارة خليفة.

فجرت تحقيقات نيابة جنوب الجيزة الكلية مفاجأة في اتهام شقيق عصام صاصا مطرب المهرجانات بتزوير توكيل شهر عقاري عدة مفاجآت، حيث أسفرت التحقيقات التي استمرت على مدار 48 ساعة عن تورط المطرب عصام صاصا في جريمة التزوير عن طريق تحريض شقيقه بتزوير التوكيل وأن الجريمة تمت بالاشتراك معه.

كما أمرت النيابة في جنوب الجيزة، باستعجال ضبط وإحضار مطرب المهرجانات الشهير عصام صاصا الهارب بدولة الإمارات، وذلك كونه المتهم الثاني في قضية تزوير توكيل عام القضايا، حيث وجهت النيابة اتهامات لـ شقيق عصام صاصا، والمطرب عصام صاصا وآخرين.

وقالت زوجة شقيق عصام صاصا خلال تحقيقات نيابة جنوب الجيزة الكلية، إنها لا تعلم شيئا عن تزوير زوجها التوكيل لصالح شقيقه، وكل معرفتها إن شقيق زوجها عصام صاصا صدم شخصا بسيارته على الطريق الدائري والشخص توفى.

وتابعت زوجة شقيق عصام صاصا، أنها لم يكن لديها علم بواقعة التوكيل القضائي كما أنها ليس لها صلة بالواقعة من أي ناحية ولا تعلم عنها شيئا، كما أن زوجها لم يقل لها شيئا عن التوكيل المزور وفوجئت بالقبض عليه متهما بالتزوير في محرر رسمي.

كانت نيابة جنوب الجيزة الكلية أجرت تحقيقات موسعة مع شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا عقب إلقاء القبض عليه في اتهامه بتزوير محرر رسمي "توكيل شهر عقاري" لصالح شقيقه أثناء تواجده خارج البلاد بعد إخلاء سبيله في دهس شاب أعلى  الطريق الدائري بمنطقة الطالبية وسفره لدولة الإمارات.

واستمعت اليوم النيابة لأقوال سارة خليفة متعهدة حفلات عصام صاصا مطرب المهرجانات حيث قررت استدعائها لسماع أقوالها على سبيل الاستدلال وبيان مدى تورطها في جريمة تزوير توكيل شهر عقاري لصالح عصام صاصا. 

وقالت سارة خليفة متعهدة حفلات عصام صاصا في التحقيقات أمام النيابة أنها لا تعلم شيئا عن تزوير توكيل شهر عقاري لصالح عصام صاصا وليس لها علاقة بالواقعة، وعقب الاستماع لأقوالها قررت النيابة صرف سارة خليفة. 

وقال "محمد" شقيق عصام صاصا خلال 12 ساعة كاملة تحقيقات أنه لا يعلم شيئا عن الاتهام المنسوب إليه بتزوير محرر رسمي، وأصر شقيق مطرب المهرجانات طوال جلسة التحقيق على عدم علمه بأمر التزوير وردد طوال التحقيق قائلًا:"معرفش حاجة عصام هو اللي بعتني وقالي هتاخد ورقة وتمشي".

كانت النيابة العامة في جنوب الجيزة قررت إحالة عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير في اتهامه بالقضية رقم 6735 لسنة 2024 المقيدة برقم 2527 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة لمحكمة الجنايات المعروفة بـ حادث الطريق الدائري.

وتضمن أمر إحالة المطرب عصام صاصا، اتهام نيابة جنوب الجيزة الكلية برئاسة المستشار محمود غيطاس المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية، المطرب عصام طه طلعت الشهير بـ عصام صاصا 24 عاما طالب ومطرب، بأنه في يوم 6 مايو بدائرة قسم الطالبية بمحافظة الجيزة، أحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الميثامفيتامين المخدر بغير الأحوال المصرح بها قانونا، واحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الامفيتامين المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا، واحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الترامادول المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

الاكثر قراءة