الجمعة 19 يوليو 2024

متأثرًا بإصابته.. وفاة عامل دليفري في حادث نجل أحمد رزق

احمد رزق

الجريمة19-7-2024 | 20:14

هويدا علي

لفظ عامل الدليفري أنفاسه الأخيرة نتيجة لحادث نجل الفنان أحمد رزق اليوم في مستشفى قصر العيني.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارًا من قسم أول أكتوبر يفيد بوفاة عامل الدليفري المصاب في حادث نجل الفنان أحمد رزق.

وكانت النيابة العامة في أكتوبر قد قررت إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق بكفالة 5 آلاف جنيه على ذمة اتهامه بإصابة عامل دليفري نتيجة السير عكس الاتجاه بدراجته البخارية.

وطالبت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث، مع التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الحادث والاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب تمهيدًا لاستجوابه.

وتحفظت أجهزة مديرية أمن الجيزة بعد الحادث مباشرة على نجل أحمد رزق لتسببه في إصابة عامل دليفري يستقل دراجة نارية عندما صدمه باسكوتر كان يقوده في 6 أكتوبر.

تعود تفاصيل الحادث إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم، حيث استقبلت المستشفى المركزي طالبًا بالغًا من العمر 15 عامًا وصديقه وعامل دليفري، مصابين بكسور وكدمات متفرقة.

انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة لكشف ملابسات الواقعة، حيث تبين أن عمر، نجل الفنان أحمد رزق، كان على دراجة نارية برفقة صديقه واصطدم بدراجة أخرى خاصة بعامل الدليفري، مما أسفر عن إصابة الجميع بإصابات متفرقة.

وكشفت التحريات التي أجرتها أجهزة مباحث الجيزة، أن المصابين تعرضوا لكسور وسحجات، فيما تعرض عامل الدليفري لكسور بالجمجمة وحالته الصحية كانت متدهورة، وتم تقديم الإسعافات والعلاج اللازم لهم في المستشفيات المختلفة. وحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الاكثر قراءة