الثلاثاء 23 يوليو 2024

محافظ السويس يتفقد مساكن ناصر بمنطقة الملاحة

جانب من الجولة التفقدية

محافظات20-7-2024 | 15:36

دار الهلال

تفقد محافظ السويس طارق حامد الشاذلي، اليوم السبت، مساكن ناصر بمنطقة الملاحة الكائنة داخل نطاق حي السويس التي تم تطويرها، يرافقه هشام الشيمي رئيس حي السويس، حيث استمع المحافظ لشرح حول تطوير المنطقة والتي تم خلالها تغيير وسائل الصرف الصحي والدهانات والوجهات واستحداث أرضيات ورفع كفاءات المسطحات الخضراء والإنارة العامة وعمل مداخل ومخارج للمدينة.

كما تفقد المحافظ المنظر الجمالي للنافورة الراقصة بجوار قرية الحجاج بالملاحة.. وطلب من مسئولي الحي الحفاظ علي اي اعمال تطوير تتم بنطاق الحي.

وتفقد محافظ السويس ، مركز "السويس - ألمانيا" للحام والأقسام المختلفة به، واستمع الي شرح من محمد درويش مدير المركز عن طبيعة العمل والخدمات التي تقدم وكيفية تنشيط الدورات بالمركز والاستفادة من قاعات التدريب والمعامل والمعدات والأجهزة اللازمة للتدريب في مجال اللحام واللحام تحت الماء، في تدريب شباب السويس وإكسابهم خبرات في هذا المجال، بالإضافة إلى التنسيق مع القطاعات الأخرى لتوفير فني ماهر متدرب لسوق العمل.

كما زار المحافظ دار الحنان للرعاية المتكاملة وأطفال دار الرحمة بمنطقة الملاحة للوقوف علي الخدمات والرعاية التي تقدم لأطفال وأبناء دور الأيتام يرافقه أميمة رفعت مدير التضامن الاجتماعي، موجها بتوفير الرعاية للأيتام في مجال التعليم والمتابعة الصحية بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي.

وكلف المحافظ مدير التضامن الاجتماعي بعقد لقاء دوري مع أبناء دار الحنان للسماع الي احتياجاتهم وطلباتهم والتواصل معهم وحل أي مشاكل تطرأ معهم.

واختتم المحافظ جولته بتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي بحي السويس.. وشرح مدير المركز خطوات العمل بالمركز والخدمات الموجودة به، مؤكدا على رئيس الحي ومدير المركز بإنجاز العمل وبحث الطلبات والرد علي المواطنين في وقت قصير.