الأحد 21 يوليو 2024

للبنات.. 6 سلوكيات تبعد عنكِ العرسان فتجنبيها

أخطاء تؤدي لهروب الرجال

سيدتي21-7-2024 | 01:58

منة الله القاضي

تشكو بعض البنات من ابتعاد الشبان عن الارتباط بهن، دون أن يدركن أن هناك سلوكيات قد تصدر منهن دون قصد وراء هروب العرسان.

وفي السطور التالية نستعرض لكِ أهم السلوكيات التي تقلق الشبان وطرق تجنبها، وفقاً لما نشر على  موقع "yourtango"

- محاولة أظهار الذكاء:

تسعى البنات لإقناع الرجال بذكائهنّ، دون إدراك أن ذلك قد يُعيق جاذبيتهن ويُظهرهن بمظهرٍ مُتكلّف أو غير واثق من نفسه، لذا استخدمي ذكائكِ بحدود،  وامنحيه فرصة لمعرفة مدى براعتك.

- لا تتظاهري بأنكِ شخص آخر:

لا تُحاولي إثارة إعجابهُ بِحياةٍ ليست حياتكِ، فالأصالة والصدق هما مفتاح الجذب الحقيقي ، لذا كوني صادقةً معه  لجعل حياتك تبدو مثيرة للاهتمام.

-التنازل من اجل أرضائه:

تخطئ بعض البنات بالتنازل عن المبادئ والمعتقدات اللاتي نشئن عليها من أجل إرضاء الطرف الأخر، والنتيجة هروبه وليس العكس، لذا احتفظي بحدودك كما هي ولا تتنازلي من أجل أحد.

- لا تكافئه على السلوك السيئ:

عندما يتصرف الرجل بِبعد عاطفي، قد نشعر بالخوف من ابتعادهِ ونحاول جاهدين إعادة الأمور إلى نصابها ؛ ولكن قد تدفعنا هذه المشاعر إلى التصرّفات الخاطئة ؛ كل هذه السلوكيات تُرسل لهُ رسالةً مفادها أنّكِ ستُقدّمين لهُ المزيد من الحبّ والاهتمام حتى لو تصرف بِقسوةٍ أو إهمالٍ.

- استخدام التكنولوجيا:

تخطئ بعض البنات بمطاردة من نبض له قلبها على كافة وسائل التواصل، ما يشعره بالضيق فعليك استخدام التكنولوجيا الحديثة بحذر، كوني مبدعة وذكية في اختيار أوقات التواصل معه أو أرسلي له رسالة نصية تجعله يفكر في جاذبيتك عندما تغيبين عنه.

- لديكِ لمحة من الغرور:

عادة ما يسئم الرجل من الفتاة التي تنتظره طوال الوقت وتتناسى كرامتها من أجل حبه، فإذا استطعتِ أن تقعي في حب نفسك قليلاً، فسوف يجدك أكثر جاذبية، فالرجل يغرم بالمعتزة بذاتها وكبريائها.