الأحد 21 يوليو 2024

وكيل تموين الإسكندرية يوجه بضرورة تقديم خدمات متميزة للمواطنين

وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية

محافظات21-7-2024 | 16:49

وجه المهندس السيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية الجديد اليوم الأحد، بضرورة بذل مزيد من الجهود خلال الفترة القادمة لضبط الأسواق وتقديم خدمات تموينية متميزة للمواطنين، وذلك تنفيذًا لتعليمات القيادة السياسية وفي إطار سياسة الإصلاح الإداري للدولة.

جاء ذلك خلال لقاء عقده وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية الجديد مع قيادات المديرية ومديري الإدارات الرئيسية.

وقال المهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسي المتحدث الرسمي باسم المديرية : إن وكيل الوزارة سيعقد اجتماعًا اليوم مع محافظ الإسكندرية أحمد خالد لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بضبط الأسواق.

وكان المهندس السيد حرز الله قد حضر اجتماع الدكتور شريف فاروق وزير التموين مع مديري المديريات على مستوى الجمهورية والذي تضمن تكليفات واضحة بتقديم خدمات متميزة للمواطنين مع متابعة كافة الأنشطة التموينية والحرص على وجود أرصدة استيراتيجية من السلع الأساسية، وذلك من خلال تضافر الجهود والتعاون مع المحافظين والنواب والأجهزة الرقابية والغرف التجارية.

جدير بالذكر أن المهندس السيد حرز الله، تقلد مناصب مدير مديريات الفيوم والشرقية قبل توليه منصب مدير مديرية تموين الإسكندرية.