الإثنين 22 يوليو 2024

مفتي الجمهورية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري والقوات المسلحة بذكرى ثورة 23 يوليو

مفتي الجمهورية

أخبار22-7-2024 | 11:55

دار الهلال

هنأ الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة؛ بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة.

وقال مفتي الجمهورية في بيان اليوم الاثنين، إن ثورة 23 يوليو المجيدة سطرت وعكست أعظم ملاحم التكاتف والتلاحم بين أفراد الشعب وقواتنا المسلحة الأبيَّة الباسلة حتى تحققت أهدافها التي ستبقى عالقة في أذهان المصريين.

وشدد على أن جيش مصر العظيم هو درع الوطن وحصنه الذي قدم - ولا يزال يقدم - المزيد والمزيد من التضحيات والفداء من أجل الدفاع عن حقوق الشعب المصري، ومواجهة قوى الشر التي تحاول العبث بأمن واستقرار مصرنا الغالية.

وأكد شوقي علام أن ثورة يوليو المجيدة ضربت أروع الأمثلة لانحياز الجيش المصري العظيم إلى تطلعات وآمال الشعب في الحياة التي تقوم على العدالة الاجتماعية والاهتمام بالطبقة الكادحة.

ودعا مفتي الجمهورية جموع الشعب المصري إلى استلهام روح ثورة 23 يوليو في العمل بإخلاص وتفانٍ من أجل رفعة مصر وتقدمها، سائلًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر للمصريين، وأن يرد عنها كيد الكائدين، وحقد الحاقدين، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار والرخاء.