السبت 27 يوليو 2024

تامر عبد المنعم عن عرض مسرحية «نوستالجيا 80\90»: «فخر لينا أن نشارك في مهرجان كبير زي العلمين» |خاص

تامر عبد المنعم

فن22-7-2024 | 15:39

ياسمين محمد

أعرب الفنان تامر عبد المنعم عن سعادته بـ اختيار مسرحية «نوستالجيا 80 90» لعرض في الدورة الثانية من مهرجان العلمين، الذي المقيم حاليا في مدينة العلمين ويستمر حتي يوم 30 أغسطس الجاري.

وقال تامر عبد المنعم في تصريح خاص لـ«دار الهلال»: «ده فخر لينا أن يتم اختيار مسرحية نوستالجيا 80 90 لمشاركة في فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، هذا يدل على أن الهيئة القصور الثقافة قادرة عن أن تقدم أفكار تنافس في مهرجانات كبيرة مثل العلمين».

أما عن نجاح المسرحية بالرغم من أنها بطولة شبابية، قائلا: « أهم حاجة في نجاح أي عمل هو أن يعتمد على الفكرة جيدة والنص مكتوب قوي، يستطيع ذلك منافسة النجوم الكبار».

قررت إدارة مهرجان العلمين، عرض مسرحية «نوستالجيا 90/80» يوم 27 أغسطس المقبل، ضمن فعاليات الدورة الثانية من المهرجان والذي يشهد عرض أكثر من 10 مسرحيات على مدار 50 يوما. 

أبطال المسرحية 

عرض «نوستالجيا 90/80» من بطولة أعضاء فرقة السامر المسرحية رؤية وإخراج تامر عبدالمنعم، استعراضات فرق بورسعيد والحرية وسوهاج وروض الفرج للفنون الشعبية، إعداد التصور الموسيقي وأعاد التوزيع الموسيقي للعرض محمد مصطفى، ديكور المهندس محمد جابر، مكياچ إسلام عباس، مصمم الأزياء رنا عبد المجيد وإضاءة عز حلمي  والعرض من إنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة.