الثلاثاء 23 يوليو 2024

السبت.. ندوة عن فيلم «ناصر 56» بنادى طلعت حرب

فيلم ناصر ٥٦

فن23-7-2024 | 17:08

أحمد نيازى الشريف

تنطلق ندوة فنية عن فيلم"ناصر ٥٦" بنادى طلعت حرب برئاسة محمد الأتربى رئيس اتحاد بنوك مصر، بالتعاون مع المركز القومي للمرأة فرع القاهرة، وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء يوم السبت ٢٧ يوليو الجارى، بمقر النادى بالعجوزة.

وتتحدث خلال الندوة الفنانة فردوس عبد الحميد، والمخرج محمد فاضل، بالإضافة إلى مها مروان مقرر المجلس القومي للمرأة فرع القاهرة، والدكتور جمال شقرة أستاذ التاريخ جامعة عين شمس.

كما تقوم بتنسيق الندوة الأستاذة إيمان المنير عضو المجلس القومى للمرأة فرع القاهرة، وتدير الندوة الإعلامية أمل نعمان المذيعة بالتليفزيون المصري. ومن جانبه أوضح شريف خليل المدير التنفيذي لنادي طلعت الحرب، أن النادى يقيم العديد من الأنشطة الثقافية والفنية، انطلاقا من الدور الثقافى والتوعوى الذى يحمله النادى على عاتقه، وذلك بجانب الأنشطة الرياضية، لذا يحرص على إقامة الندوات والملتقيات الثقافية بصفة دورية فى مختلف المجالات، لمناقشة القضايا الهامة.

فى سياق آخر، حيث تُحيي وزارة الثقافة ذكرى ثورة 23 يوليو، وذلك من خلال مجموعة من الحفلات والندوات الأدبية والسهرات الترفيهية، إضافةً لتوفير خصومات كبيرة على جميع إصدارات قطاع وزارة الثقافة.