الثلاثاء 23 يوليو 2024

موعد وتفاصيل حفل كاسيت التسعينات.. أحدث مفاجآت مهرجان العلمين 2024

حفل كاسيت التسعينات

فن23-7-2024 | 18:22

أحمد نيازى الشريف

حرصت إدارة مهرجان العلمين فى دورته الثانية، عن مفاجأة جديدة للجمهور، حيث تتضمن قيام حفل جديد، بعنوان “كاسيت التسعينات” الذي يضم مجموعة من أبرز النجوم، وذلك ضمن فعاليات المهرجان.

جاء ذلك بعدما أعلن الحساب الرسمي لمهرجان العلمين بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام" عن حفل "كاسيت التسعينات " وذلك بمنشور جاء محتواه" فاكر شريط الكاسيت وإحساسك وأنت بتسمع أول أغنية في الألبوم؟، مهرجان العلمين الجديدة 2024، بيقدم حفلة هترجع لجيل التسعينات أحلى ذكرياته، حفلة هيكون فيها أصوات بتخلي قلبنا يدق ويرجعنا لأجمل الأوقات”.

جديرا بالذكر أن حفل الـ "كاسيت التسعينات" يضم مجموعة كبيرة من نجوم الغناء أبرزهم النجم إيهاب توفيق، و محمد فؤاد، حميد الشاعري، هشام عباس، خالد عجاج، ومن المقرر أن يقام على مسرح "يو أرينا" يوم الخميس الموافق 1 أغسطس القادم.

وتأتى قناة U LIVE، والتى أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لنقل فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، حيث تأتى القناة الجديدة على تردد 11785 رأسي باسم قناة المتحدة U LIVE وتستمر القناة فى العمل حتى انتهاء مهرجان العلمين في نهاية شهر أغسطس القادم، حيث تستمر القناة لأكثر من 50 يوما، تقدم فيها أهم فعاليات مهرجان العلمين.