الثلاثاء 23 يوليو 2024

فتح شواطئ بورسعيد اليوم بعد غلقها.. والحركة طبيعية

خالد عبد الغفار

توك شو23-7-2024 | 20:29

إبراهيم سعيد

كشف محمد الغزاوي، مراسل صدى البلد في بورسعيد، حالة الإقبال على الشواطئ ونزول البحر خلال الساعات الماضية بعد الأنباء المتداولة بشأن موجة زلزال البحر المتوسط وارتفاع الموجات.

وقال الغزاوي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، إنه تم فتح شواطئ بورسعيد أمام المواطنين بدءا من صباح الثلاثاء، بعد غلقه أمس، وسط إجراءات مشددة لحماية المصطافين، حسب طبيعة الأمواج.


وأوضح مراسل صدى البلد، أن محافظة بورسعيد حذرت من نزول المياه منذ صباح اليوم، وعلى الرغم من ذلك فإن البعض متواجد على بعض الشواطئ.


ولفت إلى أن محافظ بورسعيد وجه باتجاذ كافة التداربير اللازمة والتواجد المستمر على طول الشواطئ، وضرورة اصطفاف فرق الإنقاذ باستمرار وكثافة عالية.


وأشار محمد الغزاوي، إلى أنه كان هناك تشديدات كبيرة من قبل المحافظة على وجود فرق الانقاذ ومنع نزول المياه في بعض الفترات من اليوم.


وتابع مراسل صدى البلد: هناك حالة تراجع من الاقبال بين المواطنين على الشواطئ في بورسعيد بعد الأنباء الأخيرة بشان موجة تسونامي، وغلق الشاطئ، ولكن اليوم المياه طبيعية ولم يتم رصد أي حالات غريبة على الشواطئ اليوم.