الأربعاء 24 يوليو 2024

بلاغ للنائب العام ضد لاعبي بيراميدز محمد الشيبي ومروان حمدي بتهمة السب والأفعال الفاضحة

الشيبي

الجريمة24-7-2024 | 09:10

هويدا علي

تقدم المحامي صبرة القاسمي ببلاغ رسمي حمل رقم 853177 لسنة 2024 عرائض النائب العام، ضد محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز، ومروان حمدي، لاعب نفس الفريق، بعد اتهامهما بارتكاب أفعال فاضحة والسب خلال مباراة كرة القدم التي جمعت بين النادي الأهلي وبيراميدز مساء الاثنين 22 يوليو 2024.

وأوضح المحامي في بلاغه أن اللاعب المغربي محمد الشيبي قام بفعل فاضح بغرض السب والقذف ضد الجمهور أثناء المباراة، حيث تم ذلك أمام مرأى ومسمع لاعبي الفريقين وطاقم الحكام وإدارة الاستاد، بالإضافة إلى آلاف الجماهير الحاضرة والمشاهدين عبر شاشات التلفزيون والفضائيات والمواقع الصحفية ومواقع التواصل الاجتماعي، مع علمه الكامل بوجود البث المباشر.

كما أشار البلاغ إلى أن مروان حمدي قام بسب الجماهير المصرية بألفاظ نابية خادشة للحياء، وأكد المحامي أن هذه الأفعال تتعارض مع الأخلاق الرياضية وتعد إهانة واضحة للجماهير المصرية.

وأكد المحامي القاسمي أن الدولة المصرية تولي اهتمامًا كبيرًا بالرياضة، وخاصة كرة القدم، لما تقدمه من رسائل إيجابية للشعب المصري والشباب.

وأوضح أن تصرفات اللاعبين المشكو في حقهما تعد مخالفة صريحة للقانون بقصد وعمد، مما يستوجب محاسبتهما قانونيًا نظرًا لصفة النشر والتعميم التي صاحبت أفعالهما والتي شاهدها الشعب المصري بالكامل.

الاكثر قراءة