الأربعاء 24 يوليو 2024

محافظ الإسماعيلية يوجه بسرعة إنهاء أعمال تطوير المعسكر الدائم الدولي للشباب

جانب من الجولة التفقدية

محافظات24-7-2024 | 13:56

دار الهلال

وجه محافظ الإسماعيلية أكرم محمد جلال، بسرعة الانتهاء من كافة الأعمال المتبقية لتطوير المعسكر الدائم الدولي للشباب "معسكر القرش" وذلك تمهيدًا لافتتاحه.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ اليوم الأربعاء الأعمال النهائية من تطوير المعسكر الدائم الدولي للشباب / معسكر القرش / بمدينة الإسماعيلية.

وتفقد المحافظ أعمال تطوير ملعب كرة قدم قانوني والذي يشتمل على مدرجات وغرف لخلع الملابس، ملعب خماسي، مجمع حمامات سباحة يشمل حمام سباحة نصف أولمبي وحمام سباحة للأطفال، بالإضافة إلى قاعة مؤتمرات لكبار الزوار تتسع لـ 170 فردا، قاعة محاضرات تتسع ل40 فردا، مبنى إداري، جناح أنشطة لتنس الطاولة والبلياردو، ورش عمل فنية، صالة اللياقة البدنية، مبنى للإقامة والإعاشة يضم 57 غرفة فندقية، والعديد من الأجنحة المجهزة تجهيزًا مميزًا لاستضافة الأفراد ومتحدي الإعاقة، فضلا عن مطعم كبير ومسجد.

وأعرب محافظ الإسماعيلية عن سعادته بمستوى أعمال التطوير ورفع كفاءة المعسكر الدائم للشباب بالمحافظة والذي يقام على مساحة 39 ألف متر مربع، بتحمل مالي كامل من قبل وزارة الشباب والرياضة.

وأكد جلال على أن الشباب المصري يحظى بدعم الدولة لتلبية كافة مطالبهم وخاصة ما يتعلق بتوفير ممارسة كافة الأنشطة الرياضية والشبابية والاجتماعية لجميع الأعمار، مشيدا بدور وزارة الشباب والرياضة، وحرصها على قيام كافة الهيئات الشبابية والرياضية من الأندية ومراكز الشباب بتقديم الخدمات المتنوعة من أجل تلبية وتطوير مهارات ورغبات الشباب.