السبت 27 يوليو 2024

بعد قرار النيابة.. القصة الكاملة لتعرض مسنة للضرب والسحل على يد زوجة ابنها في الشرقية

الواقعة

الجريمة26-7-2024 | 09:42

هويدا علي

أصبحت الحاجة حنان مبروك بطلة فيديو السحل والذي انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر بحثا علي محركات البحث وتعاطف معها كثيرون بعد انتشار المقطع وبعد القبض علي زوجة ابنها المتهمة بضربها.

وقررت نيابة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، حبس زوجة الابن 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التعدي بالضرب والسحل لوالدة زوجها داخل منزل العائلة.

ونستعرض خلال الأسطر التالية، القصة الكاملة لواقعة سحل مسنة على يد زوجة ابنها بالشرقية كما يأتي:

 أثارت الواقعة ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو يوثق لحظة الاعتداء على السيدة المسنة من قبل زوجة نجلها، "ن.ح.م"، بمشاركة والدتها.

الفيديو نشره نجل السيدة، والذي يعمل بالخارج، ليكشف حقيقة ما حدث ويفند ادعاءات زوجته.

قال ابن الضحية علي نبيل تعليقًا على الفيديو: "أمي حقك عليا يا نور عيني.. لو أني موجود ما كانش حصل اللي حصل.. ملعون أبو الغربة.. للأسف دي مراتي اللي بتضرب أمي اللي هي في مقام أمها.. دا المفروض يعني.. كانت على طول أمي تقول لي معلش يا علي وادي آخرتها".

وأضاف أنه نشر الفيديو لتفنيد ادعاءات زوجته بأن والدته هي من بدأت بالاعتداء، مؤكدًا أنه سيعود إلى مصر قريبًا لأخذ حق والدته. أثار الفيديو غضبًا واسعًا بين المصريين، وطالب الكثيرون بمحاسبة الزوجة على فعلتها.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية بلاغًا من السيدة حنان، تتهم فيه زوجة نجلها بالتعدي عليها بالضرب المبرح وسحلها داخل المنزل. تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمة.

أما المتهمة فقد اعترفت بفعلتها وبررت ذلك أنها مسحورة ولا تعلم كيف فعلت ذلك وأنها تحب حماتها كثيرا.

وفي سياق متصل قامت لجنة من مديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية وإدارة التضامن بمركز ديرب نجم بزياره للسيدة حنان مبروك، التي تعرضت للاعتداء من قبل زوجة نجلها.

وأكد الوفد تنفيذ تعليمات أحمد حمدي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالشرقية، بالتواصل مع رضا علي عبد الواحد، مديرة التضامن الاجتماعي بديرب نجم، ورئيس مركز المدينة، حيث توجهوا إلى منزل السيدة حنان لتقديم الدعم وبحث مطالبها.

وأوضح الوفد أن السيدة حنان تتقاضى معاش تكافل وكرامة وتعول أربعة أبناء، وتقيم في منزل ابنها بشكل مستقل. وطالبت بحقها قانونيًا فقط دون طلب أي تعويض.