السبت 27 يوليو 2024

قرارات رسمية بشأن «خناقة» المخرج محمد سامي مع مدير مركز صيانه بالشيخ زايد

محمد سامي

الجريمة26-7-2024 | 22:43

هويدا علي

قررت نيابة الشيخ زايد استدعاء المخرج محمد سامي لسماع أقواله في اتهامه لمدير مركز صيانة سيارات بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته، بالإضافة إلى السب والشتم.

كما قررت استدعاء مدير أعمال محمد سامي كشاهد على الواقعة، حيث تصادف وجوده وتدخل لفض الاشتباك بين الطرفين.

واستمعت النيابة، برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، إلى أقوال مدير مركز صيانة السيارات في شقين.

الشق الأول باعتباره مجنيًا عليه، حيث اتهم المخرج محمد سامي بالتعدي عليه بالضرب وإحداث عدة إصابات به، وقد قدم تقريرًا طبيًا يثبت ما لحق به من إصابات.

الشق الثاني استمعت النيابة لأقوال مدير المركز كمتهم، بعدما اتهمه المخرج محمد سامي بإتلاف سيارته، بالإضافة إلى السب والشتم. وحرر المخرج محمد سامي محضرا ضد مركز صيانة سيارات يتهمه بإتلاف سيارته المرسيدس والسب والشتم، بينما حرر مدير مركز الصيانة محضرا ضد المخرج محمد سامي يتهمه فيه بالتعدي عليه بالضرب وإحداث عدة إصابات به، وسبه وشتمه.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المخرج محمد سامي توجه إلى مركز صيانة سيارات طالبًا عمل طبقة حماية "فيلم بروتيكشن" لسيارته المرسيدس 4x4 لمنع حدوث خدوش بها.

وترك سامي سيارته لعدة أيام لدى المركز، وعندما توجه لاستلامها فوجئ بوجود خدوش في "عتبة السيارة"، بالإضافة إلى وجود أتربة أسفل طبقة الحماية التي نفذها المركز. عندما اعترض سامي على إتلاف سيارته، أخبره المركز أن الخدوش قديمة وأنه تسلم السيارة بحالتها، مما أدى إلى مشادة كلامية بين سامي ومدير المركز.

وشرحت التحقيقات أن المشادة تطورت إلى تشابك بالأيدي بعد سب محمد سامي لمدير المركز بألفاظ بذيئة، وتبادل الطرفان السب والضرب. 

توجه المخرج محمد سامي إلى قسم شرطة ثان الشيخ زايد لتحرير محضر بالواقعة، متهما مدير مركز الصيانة بإتلاف سيارته التي يتخطى ثمنها ملايين الجنيهات، والتعدي عليه بالسب والشتم.

تبعه مدير مركز الصيانة إلى قسم الشرطة، محررًا محضرا يتهم فيه المخرج محمد سامي بالتعدي عليه بالضرب والسب والشتم، وقدم تقريرا طبيا يثبت إصابته بكدمة أسفل العين، وكدمات وسحجات في مناطق متفرقة بجسده. تحرر المحضر اللازم، وتولت نيابة الشيخ زايد التحقيق.