السبت 27 يوليو 2024

وزير التموين يوجه بسرعة إنجاز مشاكل المواطنين في المكاتب التموينية

جانب من الفعالية

اقتصاد27-7-2024 | 11:43

أنديانا خالد

وجه الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، مدير مكتب تكوين باب شرق بمحافظة الإسكندرية، بضرورة سرعة إنجاز خدمات المواطنين، والتي على رأسها حل مشاكل بطاقات التموين سواء كان بدل تالف أو بدل فاقد، وأيضا تفعيل البطاقات.

كما وجه بضرورة إنجاز الخدمات في أقل فترة زمنية بحيث لا تتعدى الـ10 دقائق، فمن جانبه أوضح مدير المكتب، أن أبرز المشاكل التي تعرض على المكتب من قبل المواطنين، بطاقات صرف الخبز المدعم، مشيرًا إلى أن مدة إنجاز الخدمة في المكتب لا يتعدى 10 دقائق، ويتم الاستعانة بشباب الخدمة المدنية.

وتفقد الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية مركز خدمة المواطنين باب شرق بمحافظة الإسكندرية، يرافقه الفريق أحمد خالد محافظ الإسكندرية، وذلك ضمن جولة تفقدية على عدد من المنشآت التموينية، منها منافذ مشروع جمعيتي و بقالي التموين ومخابز.

كما سيتفقد وزير التموين المطاحن التموينية و فروع شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، وأسواق الجملة والتجزئة، إضافة إلي عقد اجتماع مع الغرفة التجارية بالإسكندرية.

وذلك بحضور كل من اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين وحسام الجراحي نائب رئيس الهيئة العامة للسلع التموينية و الدكتور أحمد كمال معاون وزير التموين لشؤون المشروعات والإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة ورمضان الشحات مدير المركز الإعلامي بالوزارة والمهندس سيد حرز الله مدير وزارة التموين بالإسكندرية.

واستقبل  الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية والوفد المرافق له بديوان عام المحافظة.

 وفي بداية اللقاء هنأ الدكتور شريف فاروق، الفريق علي ثقة القيادة السياسية لاختياره محافظًا للإسكندرية، كما هنأ السيد الفريق الدكتور شريف فاروق علي ثقة القيادة السياسية لاختياره وزيرًا للتموين والتجارة الداخلية.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية أن زيارته لمحافظه الإسكندرية تأتي تنفيذًا لتوجيهات  رئيس الجمهورية وتكليفات دولة رئيس مجلس الوزراء لمتابعة كافة الأنشطة التموينية وعمل الجولات الميدانية بكل المحافظات.

 وأشار إلي أن الفترة المقبلة سوف تشهد تعاون وثيق بين المحافظة ووزارة التموين والتجارة الداخلية في كل الأنشطة التموينية سعيًا لإرضاء المواطن المصري سواء في إنتاج رغيف الخبز أو بجودة السلع الأساسية ووفرتها.

ورحب الفريق  أحمد خالد حسن سعيد محافظة الإسكندرية بزيارة الدكتور شريف فاروق والوفد المرافق له لمحافظة الإسكندرية.