السبت 27 يوليو 2024

ختام فاعليات المؤتمر العلمى الدولى الرابع للاتصالات بالأكاديمية العسكرية المصرية

جانب من تكريم الفائزين

أخبار27-7-2024 | 12:13

دار الهلال

نشرت وزارة الدفاع، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب)، مقطعًا مصورًا، لختام فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الرابع للاتصالات (ITC-EGYPT 2024)، ومسابقة الابتكارات العلمية في دورتها الثالثة (ISEC 2024) بالأكاديمية العسكرية المصرية.

وأوضح المقطع المصور، أن المؤتمر شارك فيه العديد من طلبة الجامعات المصرية، والخبراء المتخصصين في المجالات التكنولوجية من مختلف دول العالم، مشيرًا إلى أنه استمر لعدة أيام بالأكاديمية العسكرية المصرية.

وشملت الأنشطة عقد عدد من الجلسات الحوارية وورش العمل ومناقشة أحدث الأبحاث العلمية بهدف إتاحة الفرصة للمشاركين لتبادل الرؤى والأفكار العلمية للمساهمة فى إثراء العمل البحثى العلمى والارتقاء بمستوى العلم والمعرفة .

وفى ختام المؤتمر ، نقل اللواء أركان حرب ياسر الطودى قائد قوات الدفاع الجوى تحيات وتقدير الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة للمشاركين فى المؤتمر من مصر ومختلف دول العالم ، مؤكداً حرص القوات المسلحة على الإهتمام بالبحث العلمى وتنمية الإبتكارات للإستفادة منها فى شتى المجالات العلمية والتكنولوجية بما يساهم فى تحقيق التنمية الشاملة بالدولة .

كما تم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى فى المؤتمر العلمى الدولى الرابع للإتصالات ومسابقة الإبتكارات العلمية . 

وأعرب المشاركون عن عميق شكرهم وإمتنانهم لما تقدمه القوات المسلحة من دعم وتنظيم لهذا الحدث العلمى الهام وتطلعهم أن تشهد المرحلة القادمة المزيد من المؤتمرات العلمية والبحثية