السبت 27 يوليو 2024

في ذكرى وفاته.. قصة معاناة محمد شرف مع المرض

محمد شرف

فن27-7-2024 | 14:16

لؤلؤة النجمي

في مثل هذا اليوم 27 يوليو عام 2018، توفي الفنان محمد شرف إثر نوبة قلبية، بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز 55 عاما.

 شارك شرف في عشرات الأدوار المساعدة في السينما والتلفزيون والمسرح ونجح فيها، ومن أبرز أعماله فيلم الرهينة وزكي شان وآسف على الإزعاج، وكذلك قدم عدة أعمال في الدراما من بينها ريا وسكينة ومبروك جالك قلق.

وقال محمد شرف خلال حديث له في لقاء تليفزيوني  ببرنامج مساء dmc مع الإعلامية إيمان الحصري عن حكاية مرضه ورحلة علاجه التي استمرت لسنوات عديدة: "أنا مريت بأزمة الحمد لله عليها وبشكر كل اللي سألوا عليا، أنا كان عندي مشكلة في القلب والحمد لله ركبت جهاز وبإذن الله يبقى القلب كويس".

وعن أزمته المالية بسبب مرضه قال: "أنا صرفت كل فلوسي الخاصة على علاجي ونقيب الممثلين أشرف زكي عمل اللي عليه وكلم مجموعة فنانين وساعدوني كتير زي هنيدي وأحمد آدم وطارق لطفي وأحمد حلمي وغيرهم كتر خيرهم".

واستكمل حديثه: "الحمد لله مستورة وبصرف من عند ربنا وبقيت أشتغل بسيط زي إني بدأت أعمل سيت كوم ولما جالي المخرج والكاتب عرضوا عليا قولتلهم ظروفي الصحية مش هقدر بسببها لكن قالولي أنت كويس ولما بدأت اشتغل لقيت نفسي قادر الحمد لله".

رحل الفنان محمد شرف إثر نوبة قلبية في 27 يوليو 2018 بعد صراع طويل مع مرض القلب عن عمر يناهز 55 عاما وترك أثرًا كبيرًا في عالم الفن ما زال يذكر حتى الآن.