الأحد 25 اغسطس 2024

الكشف عن حقيقة تلف كورنيش المشاية السفلية في المنصورة

السور

الجريمة27-7-2024 | 15:33

هويدا على

كشفت محافظة الدقهلية، عن حقيقة تلف كورنيش المشاية، موضحة أن المعلومات التي يتم تداولها على صفحات التواصل الاجتماعي غير صحيحة.

وأشارت المحافظة في بيان، إلى وقوع حادث أمس الجمعه في تمام الساعه 7:20 دقيقة صباحاً، حيث اصطدمت سيارة ملاكي بسور كورنيش المشاية السفلية بجوار فندق (جول إن) أمام شارع المختلط مما أدى إلى تهشم وتكسير جزء من سور الكورنيش، وكان يقود السيارة شاب يبلغ من العمر 23 عاما بسرعة كبيرة مما أدى إلى اختلال توزانه، واصطدامه بسور الكورنيش.

وأمر اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية علي الفور رئيس حي شرق المنصورة بالتحفظ علي السيارة وسائقها واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه بتحرير محضر بقسم الشرطة وعرضه علي النيابة العامه لاتخاذ ما يلزم قانونًا.

 كما أمر محافظ الدقهلية بتشكيل لجنة هندسية وسرعة حصر التلفيات التي حدثت بسور الكورنيش وإعداد مقايسة بتكلفة إعادة الشيء لأصله علي نفقة الشاب المتسبب في الحادث خلال أيام.

هذا وطمأن المحافظ المواطنين أن كافة الإجراءات القانونية تم اتخاذها، وتم الانتهاء من إعداد المقايسة التقديرية لإعادة الشيء لأصله وجاري التنسيق للبدء في الأعمال.

 و تؤكد المحافظة تواصلها مع السادة المواطنين من خلال مركز الشبكة الوطنية للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة (غرفة العمليات المركزية) لتلقي أية شكاوى لتلبية احتياجاتهم فورًا من خلال الفرق العاملة علي الأرقام التالية:  0502316644 -0502314880 -0502327792 " من التليفون الأرضي أو المحمول،  وعلي رقم 114 من التليفون الأرضي.

وأهابت المحافظة بالسادة المواطنين عدم الانسياق وراء أي إشاعات أو تلقي الأخبار والمعلومات إلا من خلال الصفحة الرسمية للمحافظة.