الأربعاء 7 اغسطس 2024

شاهد.. سيدة تطلب مقلاة هوائية من أمازون فتحصل على سحلية في صندوق

شاهد.. طلبت مقلاة هوائية من أمازون فحصلت على سحلية في صندوق

الهلال لايت 28-7-2024 | 15:35

إيمان علي

على الرغم من أن التسوق عبر الإنترنت يوفر الراحة في متناول أيدينا، إلا أنه قد يؤدي في بعض الأحيان إلى الإحباط بسبب التسليمات الخاطئة أو المعيبة، ورغم السهولة التي توفرها المتاجر عبر الإنترنت، فإن هذه الحوادث قد تسبب مشاكل، كما توضح الحادثة الأخيرة التي تورطت فيها امرأة كولومبية.

كشفت سيدة عن واقعة صادمة تعرضت لها وأثارت جدلًا كبيرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مما أثار موجة من المناقشات بعدما تعرضت للصدمة حينما فتحت طرد اشترته لتجد شيئًا غير متوقع تمامًا.

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة ماركا ، طلبت امرأة تدعى صوفيا سيرانو مقلاة هوائية لمنزلها. وعندما وصل الطرد، شعرت بالرعب مما وجدته بالداخل.

كانت صوفيا، المقيمة في كولومبيا، قد طلبت مقلاة هوائية من منصة التسوق عبر الإنترنت أمازون، وبدلاً من المقلاة الهوائية، اكتشفت سحلية ضخمة داخل الصندوق.

ونشرت صورة للحزمة مع تعليق "لقد طلبنا مقلاة هوائية من أمازون ووصلت مع رفيق. لا أعرف ما إذا كان ذلك خطأ أمازون أم خطأ شركة الشحن"، لقد صُدمت من رؤية مثل هذه السحلية الضخمة.

ووفقًا للتقرير، لم تقدم أمازون بعد حلاً بناءً لمشكلة صوفيا. وذكر التقرير أيضًا أنه تم التعرف على السحلية على أنها سحلية صخرية إسبانية.

وانتشر المنشور بسرعة على منصة التواصل الاجتماعي X، وحصد أكثر من 4.1 مليون مشاهدة.