الأربعاء 31 يوليو 2024

أزمات محمد سامي لا تنتهي

محمد سامي

فن28-7-2024 | 16:50

دار الهلال

أثار المخرج محمد سامي الجدل بسبب ما قام به تجاه مدير مركز الصيانة في الشيخ زايد، بالرغم من النجاجات التي حققها في عدة أعمال له، ويتعمد دائما أثارت الجدل بسبب مشاكله مع زملائه من الفنانين أو الجمهور، وترصد بوابة "دار الهلال" في السطور التالية أبرز أزمات المخرج محمد سامي.

مشاجرة مدير مركز صيانة سيارات

وتشاجر المخرج محمد سامي مع مدير مركز صيانة السيارات بمدينة الشيخ زايد، بسبب اكتشافه بعض الخدوش في سيارته، عندما توجه لاستلام سيارته من مركز الصيانة، حيث أكد العاملون بالمركز أن هذه خدوش قديمة، مما أثار غضبه. 

وعندما حاول مدير المركز تهدئة الوضع، تحول الأمر إلى تعديه على مدير المركز بالضرب، مما أدى إلى حدوث كدمات في عينه.

وعقب استدعاء النيابة له بسبب الواقعة، نشر المخرج محمد سامي مقطع فيديو له على "الانستجرام"، وهو يرقص على أغنيه " أهز الدنيا في مكاني" مع زوجته الفنانة مي عمر.

مشاجرة مريم سعيد صالح

وكانت الفنانة مريم سعيد صالح قدمت شكوى ضد المخرج محمد سامي لشركة إنتاج مسلسل نسل الإغراب في عام 2022 بسبب تعرضها للسب من قبل محمد سامي، بسبب ارتباكها أثناء مشهد من مشاهد التصوير.

وعلقت مريم في منشور لها يتعلق بمحمد سامي على «فيسبوك»: "إحنا كنا بنتشتم ونتهزأ في اللوكيشن وكنا بنسكت علشان لقمة العيش".

وحدثت هذه المشكلة أمام ابنتها التي تشاجرت معه وطلبت عدم المعاملة معها بهذه الطريقة، وكادت المشاجرة أن تتحول إلى اشتباك بالأيدي لكنها تدخلت وأخرجت ابنتها من موقع التصوير.

مشاجرة إيمي سالم 

وقدمت الفنانة إيمي سالم شكوى ضد محمد سامي في تقابة المهن التمثيلية في 2020، بعد اعتداءه عليها خلال حفل زفاف الفنانة نيللي كريم.

وكانت الفنانة إيمي سالم قابلت المخرج محمد سامي برفقة زوجته الفنانة مي عمر خلال حفل زفاف نيللي كريم، وقالت له "حتسلم عاليا ولا لا"، ولقت رد فعل غريب منه، كان حرفيا بيدفعني بإيده بشكل عنيف وبيوسع الطريق لمراته، وكمان بيتلفظ بألفاظ سوقية عني".

وروت إيمي سالم إنها كتبت تعليق على مسلسل الإغراب عبر منشور للسيناريست أيمن سلامة، العمل الذي انتقده 300 مليون مصري.

مشاجرة غادة عبد الرازق 

وكان خلافه مع الفنانة غادة عبد الرازق في عام 2013 حديث صفحات التواصل الاجتماعي، بعد تحرير الفنانة غادة عبد الرازق محضر ضده.

واتهم المخرج محمد سامي الفنانة غادة عبد الرازق بتأجير بلطجية له واقتحام شقته وتهديده، حيث نفت غادة عبد الرازق ما قاله، مؤكدا على أنه اعتاد سب العاملين أثناء عرض مسلسل حكاية حياة، وحينما اعترضت على أسلوبه، "قام سامي بمسكها من ملابسها".

مشاجرته مع عفاف شعيب

وتشاجرت الفنانة عفاف شعيب معه خلال تصوير مسلسل أدم في عام 2011، بسبب مشهد من مشاهد التصوير، لأنه طلب منها الصعود إلى سيارة الشرطة ورفضت تصوير المشهد بسبب مرضها في ظهرها، وطلبت منه وجود كرسي أو سلم، ولكن أصر المنتج والمخرج لصعودها.وعقب صعودها الى سيارة الشرطة، قال المخرج محمد سامي "دي بتدلع".

وقالت: "ثاني يوم كنت فى المستشفى "كل فريق عمل المسلسل زارني في العناية المركزة إلا محمد سامي علشان قال بتدلع، وأنا طول عمري ملتزمة".