الخميس 1 اغسطس 2024

محافظ الوادي الجديد يبحث الموقف التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي

محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط

محافظات28-7-2024 | 22:35

بحث محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط، مع رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد المهندس علي الشرقاوي، اليوم الأحد، موقف مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها بالمحافظة، وذلك بحضور سكرتير عام المحافظة سيد محمود، ورئيس فرع الشركة بالوادي الجديد المهندس حسام أحمد.

واستعرض الطرفان إجراءات تشغيل الشركة لمرفقي مياه الشرب والصرف الصحي بمركزي الخارجة والداخلة، واللذان تم الانتهاء من تسليمهما، وجارٍ الانتهاء من تسليم عدد من المحطات بمركز الفرافرة، والإعداد لبدء التسليم بمركزي باريس وبلاط.

كما بحث الجانبان الإسراع بتشغيل محطات المياه والصرف بالمدينة السكنية بمنطقة أبو طرطور، وذلك في إطار مشروع الجذب السكاني الذي تنفذه المحافظة، لتوطين عدد من الأسر بالمدينة، وكذلك خطة إحلال وتجديد عدد من محطات الصرف الصحي الرئيسية والفرعية بمدينتي الخارجة وباريس، والتي يبدأ العمل بها نهاية العام الحالي.

ووجّه المحافظ بسرعة توفير مقرين إداريين للشركة بمركزي الخارجة والداخلة؛ لتيسير الخدمة على المواطنين في إنهاء المعاملات اللازمة، وإنهاء إجراءات نقل العاملين بالشركة المعارين من الوحدات المحلية؛ لتحقيق الاستقرار الوظيفي لهم.