الإثنين 29 يوليو 2024

"التنظيم والإدارة" يعلن إتاحة الاستعلام عن نتيجة الامتحانات الشفوية للمتقدمين لشغل وظائف مهندسين بوزارة الري

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

أخبار29-7-2024 | 10:18

دار الهلال

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن إتاحة الاستعلام اليوم عن نتيجة الامتحانات الشفوية (المقابلات) للمتقدمين في مسابقة شغل وظائف مهندسين بوزارة الموارد المائية والري والتي أجراها الجهاز خلال الفترة من 16 إلى 25 يوليو الجاري.

ويمكن للمتقدمين الذين حضروا الامتحانات الاستعلام عن نتيجتهم عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/، ومن المقرر أن يقوم الجهاز بإتاحة التظلم على موقع البوابة أيضا بدءاً من غد الثلاثاء ولمدة أسبوعين.

ويذكر أن الجهاز يقوم بامتحان المتقدمين إليكترونيا بمركز تقييم القدرات والمسابقات، والذي أنشأه بهدف تحقيق العدالة والشفافية وإرساء مبدأ تكافؤ الفرص في التوظف والتدريب والترقي، واستنادًا لنص المادة رقم 30 من اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016؛ لضمان تحقيق معايير الحوكمة واستقطاب أفضل العناصر للعمل بالجهاز الإداري للدولة، إلى جانب ضمان شغل الكفاءات للوظائف العامة، وحرص الجهاز أن يكون النظام مميكنا بالكامل دون أي تدخل بشري.

بينما يقوم الجهاز بعقد المقابلات والامتحانات الشفوية بمركز الإدارة العامة التابع للجهاز بمنطقة العجوزة، حيث تقوم لجنة متخصصة بامتحان المتقدمين شفاهة أمام بعضهم البعض في قاعة مخصصة لذلك، وذلك في إطار إعمال مبدأ الشفافية والنزاهة.

الاكثر قراءة