الأحد 4 اغسطس 2024

«مشهد حقيقي ومش مبالغة» إشادات الجمهور على أداء بسمة داوود في المواجهة مع زوجها

بسمة داوود

فن29-7-2024 | 14:02

ياسمين محمد

عرضت أمس الحلقة الـ 30 من مسلسل «الوصفة السحرية» بطولة شيري عادل، على قناة dmc، وجاء ضمن مشاهد الحلقة مشهد المواجهة بين بسمة داوود التي تجسد دور نهلة وبين زوجها إسلام جمال الذي يلعب دور أمجد زوجها بعدما اكتشفت خيانته لها.

ويعد مشهد مواجهة نهلة لزوجها هو المشهد الذي ينتظره الجمهور من بسمة داوود منذ الحلقات الماضية، ظهرت بسمة  خلاله بشخصية أخرى مليئة بالمشاعر والبكاء والقوة.

نالت بسمة داوود على إشادات كبيرة من الجمهور على إدائها أثناء الحلقة، على مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام،كتب أحد المعجبين على فيديو المواجهه:«حسبى الله ونعم الوكيل في كل راجل بيوصل ست  لهذه المرحلة "

وقالت أخرى :" خطيرة بجد ماشاء الله ماشاء الله مبدعة ودايما فى نجاح يارب، مشهد حقيقي ومش مبالغه ابداً رده فعلها في بيوت عديدة".

وكتبت أخرى :ياشيخة انا حسيت بكل كلمه مع اني سنجل انتي ازاي وصلتيني احس بكدة».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Bassma Dawoud (@bassmadawoud)

 مسلسل «الوصفة السحرية»: بطولة شيري عادل، بسمة داوود، إسلام جمال، عمر الشناوي، كارولين عزمي، هيدي كرم، لقاء سويدان، سلوى محمد علي، والعمل من تأليف مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وفكرة مي سعيد، وإشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيري سالم.