الخميس 1 اغسطس 2024

"أبو زعبل للصناعات الهندسية": الالتزام بالتوقيتات الزمنية لإنهاء المشروعات الجارية

جانب من الفعالية

أخبار29-7-2024 | 11:46

دار الهلال

أكد رئيس مجلس إدارة شركة أبو زعبل للصناعات الهندسية (مصنع 100 الحربي) المهندس جهاد سعيد، ضرورة الالتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة؛ لإنهاء كل المشروعات الجاري تنفيذها.

جاء ذلك خلال اجتماع رئيس مجلس إدارة الشركة مع العاملين بالشركة من مختلف القطاعات؛ للتعرف على مقترحاتهم بشأن العملية الإنتاجية، وكذلك استفساراتهم ومطالبهم، وتم الرد على هذه الاستفسارات والتوجيه بدراسة مطالب ومقترحات العاملين بواسطة المختصين.

ويأتي ذلك في ضوء تنفيذ توجيهات وزير الدولة للإنتاج الحربي المهندس محمد صلاح الدين مصطفى بضرورة عقد رؤساء مجالس إدارات الشركات والوحدات التابعة، اجتماعات دورية مع العاملين؛ لاطلاعهم على الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها وإشراكهم في عملية صُنع القرار والاستماع إلى مطالبهم ومقترحاتهم المتعلقة بعمليات التصنيع.

ومن جانبه، قال المستشار الإعلامي لوزير الإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة محمد عيد بكر إنه في هذا السياق، التقى مدير المركز الطبي التخصصي للإنتاج الحربي الدكتور علاء محمد الديب مع العاملين.

وهنأ الدكتور علاء محمد الديب في كلمته خلال اللقاء، وزير الدولة للإنتاج الحربي لتجديد الثقة له من قبل القيادة السياسية لتولي مهام وزارة الإنتاج الحربي، مستعرضًا الموقف التنفيذي لمشروعات التطوير الجاري تنفيذها بالمركز؛ لتحسين جودة الخدمة الطبية به.

وأوضح الحرص الدائم على أن يضم المركز الطبي أجهزة طبية متطورة على أعلى مستوى وأطباء مهرة لعلاج العاملين بشركات الإنتاج الحربي، وتقديم خدمة طبية بأسعار رمزية للقاطنين بمنطقة حلوان، وهو الأمر الذي سيساهم في تقديم رعاية صحية متكاملة للمترددين على المركز، فضلًا عن المساهمة في خدمة المواطنين بالمنطقة وتحسين الحالة الصحية والمعيشية لهم.

ووجه بضرورة الحرص على حُسن التعامل مع المرضى المترددين على المركز، والتعاون والتكامل لاستمرار تطوير الجودة الطبية المقدمة، بجانب المساهمة في تحقيق أهداف الأجندة الوطنية للتنمية المستدامة، وتنفيذ برنامج عمل الحكومة لبناء المواطن المصري من خلال تقديم خدمة طبية متميزة.