الثلاثاء 30 يوليو 2024

الطب الشرعى يكشف مفاجأة فى قضية مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها

المتهمة

الجريمة29-7-2024 | 13:44

شيماء صلاح

كشف أطباء اللجنة الطبية أمام محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الاثنين، أن المتهمة بإنهاء حياة ابنتها مسؤولة عن تصرفاتها وقتل ابنتها وفقا لما تبين للجنة الطبية بعد خضوع المتهمة لفحص طبي كامل.

وكشفت التحقيقات أن المتهمة تعمل مضيفة طيران، ولديها ميول للعلاج بالروحانيات، وقامت بقتل ابنتها بعد وجود إيحاءات في عقلها، ما دفع لعرض المتهمة على الطب الشرعي لبيان صحة قواه العقلية.

في الجلسة السابقة، استمعت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، إلى أقوال دفاع المضيفة المتهمة بقتل ابنتها في التجمع الخامس، وطلب بتأجيل للاطلاع على تقرير اللجنة الخماسية.

وتقدم دفاع المضيفة المتهمة بقتل ابناها، أمام هيئة المحكمة، بطلب التأجيل للاطلاع على تقرير اللجنة الخماسية وعرض المتهمة على لجنة سباعية.

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار وجيه حمزة شقوير وعضوية المستشارين كامل سمير كامل وسامح العنتبلى وشريف السعيد وأمانة سر وليد فراج ومحمود ممدوح.

وأحالت النيابة العامة مضيفة الطيران التونسية السابقة، والخبيرة في علم الطاقة، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، بعد أن وجهت إليها تهمة قتل ابنتها عمدا.

وكشفت التحقيقات في قضية مقتل طفلة على يد والدتها، في القضية التي حملت رقم 7453 تفاصيل جديدة، أن المتهمة زعمت تلقيها إيحاءً بارتكاب الجريمة، ثم حاولت إنهاء حياتها تنفيذا لأوامر هذا الإيحاء، وأنها ذكرت أن ما تفعله ليس أفكارا متطرفة وإنما هو علاج بالطاقة.

وأكدت أمام جهات التحقيق، أنها كانت تقنع زوجها عندما يفتح معها الحديث حول ما تقوم به عند رؤيته لها من ارتكاب أشياء غريبة، بأنها لغة النور هذه أكواد تفتح الهالات الموجودة في الجسم، ولها نتائج روحانية عالية، وتجري الحمض النووي داخل الجسم، وأنها تعالج المرضى بالطاقة.