الخميس 1 اغسطس 2024

أبرز حفلات الأسبوع الرابع من مهرجان العلمين

مهرجان العلمين

فن30-7-2024 | 11:55

هبة ياسر

يستعد مجموعة فناني جيل التسعينيات لإحياء حفلاً غنائياً يوم الخميس المُقبل على مسرح «U آرينا» بمهرجان العلمين الجديدة، حيث يجمع هذا الحفل المطرب محمد فؤاد وإيهاب توفيق وخالد عجاج وهشام عباس وحميد الشاعري ليسترجعوا ذكريات التسعينات من خلال الأغاني الذي يقدمونها.

أسعار تذاكر حفل جيل التسعينيات

وتأتي أسعار التذاكر مقسمة إلى 3 فئات: الفئة الأولى هي فئة «لاونج» وتضم 8 مقاعد ويصل سعرها إلى 10 آلاف جنيه، والثانية تضمن طاولات تسع 6 أفراد ويصل سعرها إلى 8 آلاف جنيه، أما الفئة الثالثة 500 جنيه للفئة العادية. 

ويستعد الفنان رامي جمال والموسيقار عمر خيرت لإحياء حفلاً كبيراً بمهرجان العلمين الجديدة بدورته الثانية يوم الجمعة القادمة بحضور عدد كبير من الجمهور ليستمتعون بأغاني الفنان رامي جمال الذي يشدوا بها.

ويقدم باقة من أغاني ألبومه الأخير، كما ينتظر أيضاً محبين الموسيقى الموسيقار الكبير عمر خيرت للاستماع إلى تراثاً عظيماً يحمل الكثير من الذكريات من خلال الألحان الذي يعزفها ومن أشهرها قضية عم أحمد وخلي بالك من عقلك و100 سنة سينما وفي هويد الليل وغيرهم.

وتنقسم تذاكر حفل الفنان رامي جمال إلى 3 فئات: تبدأ الفئة الأولى من 80 ألف جنيه وتشمل 10 تذاكر طاولات، والفئة الثانية من 50 ألف جنيه تشمل 6 تذاكر وترابيزة والثالثة والأخيرة 550 جنيه للفرد.

أما عن تذاكر الموسيقار عمر خيرت فتنقسم إلى 4 فئات: تبدأ من 3500 للفئة الأولى، 2500 للفئة الثانية، 1500 للفئة الثالثة، اما عن الفئة الرابعة والأخيرة 750 جنية.