الخميس 1 اغسطس 2024

«بعد البوم أنغام ».. صيف غنائي ساخن بالألبومات والـ«سينجل»

أنغام

فن30-7-2024 | 13:31

هبة ياسر

يعيش مجموعة كبيرة من المطربين انتعاشة فنية واسعة وذلك من خلال طرحهم لمجموعة من الأغاني الذين يتنافسون بها خلال موسم الصيف، فمنهم من طرح ألبوماً كاملاً ومنهم من طرح أغنية على طريقة السينجل والبعض الاخر مازال يتأهب لطرح أغانيه خلال الفترة المُقبلة، واستطاعت الفنانين الذين طرحوا أغانيهم خلال هذه الفترة ان يحققوا نجاحات كبيرة ويحصلون على عدد مشاهدات واسع على جميع المنصات الموسيقية ومنصة اليوتيوب الشهيرة ومن أبرز الفنانين الذين طرحوا أخر اعمالهم الغنائية الفنانة بشرى.

بشرى 

طرحت النجمة بشرى ليلة أمس أغنية جديدة تحمل عنوان «بيني وبينك كلمة"» عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، والأغنية من كلمات محمد إبراهيم وألحان وتوزيع عبد الله هميم ورؤية فنية سيف عريبي.

سميرة سعيد

طرحت المطربة سميرة سعيد أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم «زن» ليلة أمس عبر منصة «يوتيوب» وجميع المنصات الموسيقية ومحطات الراديو، وحصدت عدد مشاهدات وصل إلى 57.896 ألف مشاهدة على يوتيوب، وتعتبر هذه الأغنية من كلمات مصطفى ناصر، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع موسيقى تيم، والرؤية الفنية ل نضال هاني.

رامي صبري 

كما ان الفنان رامي صبري طرح احدث أغانيه ليلة أمس والتي تحمل اسم «كنا معدين» على منصة يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية ومحطات الراديو، واستطاعت هذه الأغنية ان تحقق عدد مشاهدات وصل إلى 68.140 ألف مشاهدة على «يوتيوب»، وتعتبر أغنية «كنا معدين» من كلمات عليم وألحان عمرو الشاذلي و ميكس وماستر عمرو الخضري وجيتار شريف فهمي وتصوير محمود عبدالسلام وإخراج مصطفى حسين، كما انها من إنتاج شركة «R Music»، بالإضافة إلى انها  ضمن أغاني ألبوم «انا جامد كدة كدة».

مصطفى كامل 

وقد طرح الفنان مصطفى كامل أغنيته الجديدة التي تحمل اسم «العيب عليا» ليلة أمس وهى من كلماته وألحانه وتوزيع كوليبكس وماستر أمير محروس وجيتارات أحمد حسين وتسجيل صوت أحمد جودة، وبمجرد طرحها تصدرت التريند، وحققت عدد مشاهدات على «يوتيوب» وصل إلى 24.056 مشاهدة.

أنغام

طرحت أنغام أحدث ألبوماتها الغنائية منذ يومين على منصة «يوتيوب» وجميع المنصات الموسيقية ومحطات الراديو وهو ألبوم «تيجي نسيب» الذي يتضمن 12 أغنية مختلفة تعاونت فيهم مع مجموعة من الشعراء المختلفين أبرزهم الشاعر أمير طعيمة كما ان هناك أغاني من ألحان الموسيقار الراحل رياض الهمشري، وتعاونت أيضاً مع عزيز الشافعي وإيهاب عبدالواحد وأمير محروس وخالد سليمان ومادي، وحقق هذا الألبوم عدد مشاهدات وصلت إلى 79.558 ألف مشاهدة على منصة «يوتيوب» منذ طرحه وحتى الآن.

حودة بندق

اما عن المطرب الشعبي حودة بندق فطرح أغنيته الجديدة ليلة أمس على منصة «يوتيوب» وأطلق عليها اسم «بعت قلبي ليه» من كلمات حسين خالد وألحان وتوزيع حودة بندق وتسجيل صوتي أحمد الخضري وميكس وماستر رامي المصري وجيتار قطامش، ووصلت عدد المشاهدات على «يوتيوب» إلى 38.190 ألف مشاهدة.

مسلم 

طرح مسلم أغنيته الجديدة التي تحمل اسم «كفاية فراق» على منصة يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية يوم 27 من يوليو الجاري وتعتبر هذه الاغنية هي ثامن أغنيات ألبومه الجديدة، وتصدرت محركات وحققت عدد مشاهدات كبيرمنذ يوم طرحها حتى وقتنا هذا على يوتيوب، استطاعت ان تحقق عدد مشاهدات وصل إلى 246 ألف و784 مشاهدة على منصة يوتيوب وتعتبر هذه الأغنية من كلمات عمرو المصري وألحان محمود أنور وإنتاج وميكس موسيقى هشام البنا وماستر نور عباس وجيتار مصطفى نصر وتسجيل صوتي إسلام الأزرق.

لطيفة

وطرحت لطيفة ألبومها الغنائي منذ فترة على «يوتيوب» وجميع المنصات الموسيقية ومحطات الراديو، وتضمن هذا الألبوم 10 أغاني وحقق عدد مشاهدات على «يوتيوب» وصل إلى 2.575 مشاهدة.

فتحي مصطفى كامل

اما عن نجل الفنان مصطفى كامل فقد طرح أغنية له في 20 من يوليو الجاري على «يوتيوب» وأطلق عليها «يلا ندلع»، وتعتبر هذه الأغنية من كلمات وألحان مصطفى كامل وميكس وماستر أمير محروس، كما انها حققت عدد مشاهدات وصلت إلى 447.182 مشاهدة على «يوتيوب».

أدهم مدحت صالح 

بالإضافة إلى نجل الفنان مدحت صالح الذي طرح عدة أغاني في الأيام السابقة ومنهم أغنية م الأخر وأغنية يا سيد الناس من كلمات رامي الغمراوي وأحمد يوسف، وألحان رامي الغمراوي وتوزيع وميكس وماستر محمد عاطف الحلو وساكس نور عاشور.

مصطفى حجاج 

ويستعد النجم مصطفى حجاج لطرح احدث أغانيه التي سجلها على طريقة السينجل وهي أغنية «رُوح» يوم غداً في تمام الساعة السابعة مساءً على «يوتيوب» وعلى جميع المنصات الموسيقية ومحطات الراديو، وتعتبر هذه الأغنية من كلمات أحمد مرزوق وألحان وتوزيع محمد قماح وهندسة صوتيه هاني محروس.

سعد لمجرد

كما عن المطرب سعد لمجرد فيستعد أيضاً لطرح أغنية جديدة له غداً بعنوان «بشوفك»، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» وجميعالمنصات الموسيقية ومحطات الراديو.