الثلاثاء 30 يوليو 2024

عميد طب القصر العيني يدعم ندى حافظ : مصدر فخر لنا

الدكتورة ندى حافظ

أخبار30-7-2024 | 13:19

سارة أشرف

هنأ الدكتور حسام صلاح عميد كلية طب القصر العيني، الدكتورة ندى حافظ لحصولها على لقب بطلة مصر في أولمبياد باريس 2024.

وكتب عميد طب القصر العيني، منشور على صحفته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا :"يسعدني نيابة عن أسرة كلية طب قصر العيني، أن أهنئ الدكتورة ندى حافظ بطلة مصر في أولمبياد باريس 2024 على إنجازاتها المميزة في المجالين الرياضي والطبي".

وتابع، أنه :"فهي ليست مجرد رياضية موهوبة، بل هي أيضًا طبيبة ناجحة، فهي طبيب مقيم باثولوجيا اكلينيكية بقصر العيني هذا المزيج الفريد بين الرياضة ومهنة الطب بمسؤوليتها  يجعل قصتها أكثر إثارة للاهتمام،وفوزها في الأولمبياد ووصولها الي الدور السادس عشر في رياضة المبارزة، وهي تمتهن مهنة الطب في هذه الكلية العريقة، هو مصدر فخر واعتزاز لنا جميعًا". 

وأضاف: " أن الدكتورة ندى قد أثبتت للعالم أجمع أن أبناء مصر قادرون على التحدي مهما كانت الصعاب و تحقيق أرقى المراتب في شتى المجالات، إن هذه الكلية، على مر تاريخها، كانت حاضنة للعديد من العقول المبدعة والطاقات الشابة، واليوم يضاف إنجاز الدكتورة ندى إلى سجل أمجاد كلية طب قصر العيني".

واختتم، أنه :"إننا فخورون بدورنا في دعم مثل هذه الطاقات المبدعة و المواهب، وكلية طب قصر العيني تفخر بمثل هذه الكوادر المميزة ،وتمثيلها المشرف لمصر في المحافل الدولية، ونتمني للدكتورة ندى حافظ" دوام التوفيق والنجاح".

 

الاكثر قراءة