الجمعة 2 اغسطس 2024

تفاصيل محاكمة الفنان أحمد صلاح حسني بتهمة تحطيم سيارة موظف وإصابته

تفاصيل محاكمه الفنان أحمد صلاح حسني

الجريمة30-7-2024 | 14:41

هويدا علي

شهدت محاكمة الفنان أحمد صلاح حسني، تغيبه عن الجلسة، في واقعة اتهامه بتحطيم سيارة موظف بعد اصطدامه بها في مطلع أحد الكباري بنطاق القاهرة الجديدة أثناء سيره في منطقة التجمع، وذلك في غضون شهر يناير 2024.

وتقدم محامي الضحية أمام هيئه المحكمة بشهادة مخالفات إلى المحكمة للفنان أحمد صلاح حسني بأنه ارتكب 42 مخالفة سرعة زيادة واستخدام هاتف فى شهرين و4 مخالفات فى يوم واحد.

كانت النيابة العامة أحالت الفنان أحمد صلاح حسني للمحاكمة لاتهامه بتحطيم سيارة موظف بعد اصطدامه بها في مطلع أحد الكباري بنطاق القاهرة الجديدة أثناء سيره في منطقة التجمع، وذلك في غضون شهر يناير 2024.

تعود تفاصيل الواقعة إلى شهر يناير 2024 حيث اصطدمت سيارة الفنان أحمد صلاح حسني بسيارة موظف على أحد كباري دائرة قسم شرطة التجمع الخامس وترتب عليها إصابة قائدها بكدمات في الظهر والرأس.

وقال المتهم أحمد صلاح حسني فى تحقيقات النيابة العامة إن الواقعة بدأت عندما كان يسير على كوبري أرابيلا بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس ثم فوجئ بسيارة تسير بسرعة جنونية واصطدم بالسيارة من الخلف، وأنه من شدة الصدمة اندفعت بسيارتي للأمام ما تسبب في إصابتي بكدمات بالظهر والرأس والسيارة دُمرت بشكل كام.

وأكد ضحية أحمد صلاح حسني، أن السيارة ثمنها يقدر بمليون جنيه كنت قد اشتريتها عبر المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات بالتقسيط، ومش قادر أصلحها ولا أدفع قسطها، وأن الحادث تسبب في تهشم السيارة تماما.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة في شهر يناير الماضي، يفيد بوقوع حادث مروري على كوبري "أرابيلا" بنطاق قسم شرطة التجمع الخامس.

 وعلى الفور انتقل رجال الأمن لمكان الواقعة، وتبين اصطدام سيارة الفنان أحمد صلاح حسني بسيارة موظف من الخلف، ما أسفر عن وقوع تلفيات كبيرة بها، وتحرر محضر بالواقعة.