الجمعة 2 اغسطس 2024

محافظ البحيرة: عقد لقاء أسبوعي مع أبناء المحافظة كل ثلاثاء

محافظ البحيرة الدكتورة جاكلين عازر

أخبار30-7-2024 | 21:40

أكدت محافظ البحيرة الدكتورة جاكلين عازر، أنه سيتم عقد لقاء أسبوعي كل ثلاثاء لتلبية متطلبات واحتياجات المواطنين من أبناء المحافظة والاستماع إلى شكاواهم من أجل العمل على حلها.

جاء ذلك خلال، أول لقاء لخدمة المواطنين، عقدته محافظ البحيرة اليوم الثلاثاء انطلاقاً من سعي الحكومة المصرية لإيجاد حلول لمختلف المشكلات التي تواجه المواطنين والعمل على حل شكاواهم.

محافظ البحيرة تستمع لمطالب 18 مواطنا 

والتقت محافظ البحيرة بـ18 مواطنا ممن لديهم مطالب، سعياً لإيجاد حلول لتلك المشكلات بالتعاون مع المسئولين التنفيذيين.

وأعربت المحافظ عن سعادتها لتواجدها وسط المواطنين لحل شكاواهم، مؤكدة على أنه سيتم عقد لقاء أسبوعي كل ثلاثاء لتلبية متطلبات واحتياجات المواطنين.

واستمعت الدكتورة جاكلين لشكاوى المواطنين التي تمثلت في 10 طلبات مساعدات مالية، 4 طلبات للحصول على كرسي متحرك، 8 طلبات فرص عمل، 3 طلبات علاج على نفقة الدولة، طلب مساعدة

دراسية، طلب توفير سيارة إسعاف، طلب نقل انتداب، طلب وحدة سكنية، إنهاء إجراءات الترخيص، وطلبين للمجلس القومي للمرأة، كما قامت بفحص 34 طلبًا آخرين.

ووجهت محافظ البحيرة وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بإعادة فحص ودراسة عدد من الحالات ضمن برنامج "تكافل وكرامة" وتوفير الدعم اللازم لهم، كما وجهت بالتنسيق مع المجلس القومي للمرأة لتوفير فرص عمل للسيدات من المنزل.

وأكدت الدكتورة جاكلين على إعداد تقرير شامل حول ما تم حيال شكاوى المواطنين وعرضه عليها شخصيًا لمتابعة الحلول في أسرع وقت.

وشددت على اهتمام المحافظة بالشكاوى الواردة والرد عليها عبر قنوات التواصل المختلفة مثل المركز التكنولوجي للمحافظة، ومنظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء، ومبادرة التنمية المحلية "صوتك مسموع"، بالإضافة إلى الشكاوى الواردة على الصفحة الرسمية للمحافظة، بهدف إزالة أسباب شكاوى المواطنين وتحسين حياتهم اليومية.