الأربعاء 31 يوليو 2024

8 علامات تدل علي تمتعك بالذكاء الاجتماعي الحاد

الذكاء الاجتماعي الحاد

سيدتي31-7-2024 | 09:18

عزة أبو السعود

تتمني كل امرأة أن تحظي علي قدر عالي من الذكاء الاجتماعي، لكي يؤهلها للنجاح والتميز والاختلاف بين زملائها سواء في العمل أو في حياتها اليومية،  وفيما يلي إليك أهم العلامات التي تشير علي أنك تتمتعين بذكاء اجتماعي عالي وفقا لما نشره موقع " Idea pod "...

 الفضول المستمر

تتميز النساء اللاتي تتمتع بالذكاء بالفضول الدائم، إنهم  يقومون بالبحث المستمر عن أي معلومات تفيدهم، ويطرحون الأسئلة ويستفسرون عن كل شئ، فهذه علامة أكيدة تدل علي الذكاء.

السهر في أوقات الليل

تعتمد النساء اللاتي تتميز بالذكاء علي السهر في ساعات من الليل، لأن هذا  الوقت من الليل، قد يمنحهم الهدوء والسكينة ويحثهم علي التركيز بشكل أفضل عن ضجيج النهار.

 الاستمتاع بالعزلة

تتميز النساء اللاتي تتمتع بالذكاء، بأنهم شخصيات غير اجتماعية، ويفضلون ويستمتعون بالعزلة والجلوس بمفردهم،  لاستعادة أفكارهم بهدوء، والتركيز على أهدافهم وأحلامهم دون تشتت.

التكيف مع التغيير

تتميز النساء اللاتي تتمتع بالذكاء، بأنهم شخصيات متجددة ومتطلعة علي كل ما هو جديد، ويعشقن التغير وتجارب الأشياء الجديدة، ويعتبرونها كفرصة للتعلم والازدهار، ويكرهن الروتين الثابت.

 التعاطف مع الآخرين

تتميز النساء اللاتي تتمتع بالذكاء الاجتماعي، بالتعاطف مع الآخرين، وأنهم مرهفين الحس والمشاعر، ويقدرون مشاعر الغير، ويضعون أنفسهم مكانهم ويرون الأشياء من وجهة نظرهم ليشعروا بما يشعرون به.

احتضان الفشل

يتعلمون النساء اللاتي يتمتعن بالذكاء، من أخطائهن ويعتبرون الأخطاء نقطة انطلاق على طريق النجاح والازدهار، ولا يقفون عند أخطائهم ابدأ، بل يسعون إلي تصحيح أخطائهم لدفع أنفسهم إلى الأمام.

 تقدير البساطة

تتمتع النساء اللاتي تتميز بالذكاء بالبساطة والتيسير، فإنهم يبسطون الأمور من حولهم، ولديهم القدرة أيضا علي تبسيط الأفكار المعقدة وجعلها سهلة وبسيطة ومفهومة.

 التحسين الذاتي المستمر

تسعي النساء اللاتي تتمتع بالذكاء،  بتحسين الذات وتطوير المهارات، واكتساب المعرفة والتطوير من أنفسهم، ويسعون دائما إلي النجاح والتقدم.