السبت 3 اغسطس 2024

تعرف على التفاصيل الكاملة لحفل عمر خيرت في الإسكندرية

عمر خيرت

فن31-7-2024 | 10:48

دار الهلال

يستعد الموسيقار العالمي عمر خيرت للقاء جمهوره في الإسكندرية من خلال حفلتين ضخمتين سيحييهما بمصاحبة أوركسترا مكتبة الإسكندرية بقيادة المايسترو العالمي ناير ناجي.

وستُقام الحفلتان يومي الأربعاء والخميس، 14–15 أغسطس الجاري في القاعة الكبرى بمكتبة الإسكندرية، ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي في دورته الحادية والعشرين خلال الفترة من 1 إلى 31 أغسطس 2024. 

كما سيشارك في المهرجان فرق وفنانون من 6 دول وهي: مصر، تونس، ألمانيا، فرنسا، البرتغال، والولايات المتحدة الأمريكية.

أسعار تذاكر عمر خيرت

وجاءت بأربعة فئات وهي 970، 870، 770، 570 جنيهًا.

طريقة حجز تذاكر الحفل

ويمكن شراء التذاكر للمهرجان عبر موقعه الإلكتروني أو من شباك التذاكر في مقر مكتبة الإسكندرية خلال فترات العمل الرسمية من الأحد إلى الخميس ويوم السبت. 

تتراوح ساعات عمل شباك التذاكر من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 6:30 مساءً، وفي يوم السبت من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 2:00 ظهرًا. 

بالإضافة إلى ذلك، يظل شباك التذاكر مفتوحًا في يوم الفعالية من الساعة 10:00 صباحًا وحتى بدء الفعالية، باستثناء يوم الجمعة الذي يفتح من الساعة 2:00 ظهرًا وحتى بدء الفعالية.

موعد بدء الحفل

من المقرر أن تبدأ الحفلتين في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، حيث سيقدم خيرت باقة متنوعة من أهم أعماله الفنية خلال مشواره الطويل. 

وستتنوع الألحان بين السريعة والحماسية والهادئة والرومانسية، وستكون جواهر فنية تزين التراث الموسيقي المصري والعربي، ومن بين تلك الأعمال: "هي دي الحياة"، "في هويد الليل"، "رابسودية عربية"، "فيها حاجة حلوة"، "امتى الزمان يسمح يا جميل"، "أندلسية"، "إعدام ميت"، "الخواجة عبدالقادر"، "جيران الهنا"، "النوم في العسل"، "صابر يا عم صابر"، "مافيا"، "عارفة"، "عم أحمد"، "البخيل وأنا"، و"100 سنة سينما".