الخميس 1 اغسطس 2024

11سبتمبر.. الحكم في قضية اتهام الفنان أحمد صلاح حسني بالتعدي على موظف

أحمد صلاح حسني

الجريمة31-7-2024 | 16:24

هويدا علي

أجلت محكمة جنح التجمع الخامس محاكمة الفنان أحمد صلاح حسني، المتهم بتدمير سيارة موظف وإصابته في التجمع الخامس، إلى جلسة 11 سبتمبر لإعادة المرافعة وإثبات جدية التصالح بين الطرفين.

تصريحات دفاع الضحية

أكد رمضان أبوهنديه، المحامي بالنقض والإدارية العليا، دفاع الضحية، أن المحكمة أجلت الجلسة لإعطاء فرصة للفنان أحمد صلاح حسني للتصالح مع موكله.

وأضاف أن الواقعة بدأت عندما كان موكله يسير على كوبري أرابيلا بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، ثم فوجئ بسيارة تسير بسرعة جنونية واصطدمت بسيارته من الخلف.

وأشار إلى أن قوة الصدمة دفعت سيارة موكله للأمام، مما تسبب في إصابته بكدمات في الظهر والرأس، ودمرت السيارة بالكامل.

تفاصيل الواقعة

أوضح دفاع الضحية أن السيارة التي تضررت ثمنها يقدر بمليون جنيه، وقد اشتراها عبر المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات بالتقسيط. تعود تفاصيل الواقعة إلى شهر يناير 2024، حيث اصطدمت سيارة الفنان أحمد صلاح حسني بسيارة الموظف على أحد كباري دائرة قسم شرطة التجمع الخامس، مما أسفر عن إصابة الموظف بكدمات في الظهر والرأس.

تقرير الأجهزة الأمنية

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة في شهر يناير الماضي بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري على كوبري أرابيلا بنطاق قسم شرطة التجمع الخامس. انتقل رجال الأمن إلى مكان الواقعة، وتبين اصطدام سيارة الفنان أحمد صلاح حسني بسيارة الموظف من الخلف، مما أسفر عن وقوع تلفيات كبيرة بها، وتحرر محضر بالواقعة.

المحاكمة وإجراءات النيابة العامة

أحالت النيابة العامة الفنان أحمد صلاح حسني إلى المحاكمة بتهمة تحطيم سيارة موظف بعد اصطدامه بها في منطقة التجمع الخامس.

ومن المقرر أن تصدر محكمة جنح القاهرة الجديدة حكمها بعد الاطلاع على المذكرة المقدمة من دفاع المجني عليه في الجلسة الماضية.