الأربعاء 31 يوليو 2024

رئيس المقاولون العرب يطمئن على استعداد فرق الناشئين والنسائية للموسم الجديد

المقاولون العرب

ملاعب الهلال31-7-2024 | 20:07

أنس مصباح

حرص محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب، على زيارة قطاع الناشئين بالنادي بحضور محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي. 

كان في استقبال محسن صلاح ومحمد عادل فتحي، يسري عبد الغني رئيس قطاع الناشئين ومجدي مصطفى المشرف على الكرة النسائية ومحمد عبد العزيز زيزو المشرف الفني لفرق الشباب والناشئين ومجموعة من مدربي القطاع. 
تأتي الزيارة في إطار حرص رئيس النادي على الوقوف على خطة الموسم الجديد لفرق قطاع الناشئين والاطمئنان على وضع الهيكل العام لفرق الكرة النسائية بالنادي والاستعداد للموسم الجديد. 


 وحرص المهندس محسن صلاح على القيام بجولة داخل أرجاء منشآت القطاع وأوصى بتطوير المنشآت والاستراحات الخاصة باللاعبين المغتربين وتوفير كافة الإمكانيات وسبل الراحة لتقديم موسم جيد ووجه صلاح الشكر لمدربي قطاع الناشئين على الجهد المبذول خلال فترة الإعداد كما عقد خلال جولته جلسة خاصة مع مجموعة من اللاعبين للاطمئنان على جاهزيتهم ومدى استعدادهم للموسم الجديد. 
كما وجه رئيس النادي الشكر لكل العاملين بالقطاع على ما تم إنجازه وتحقيق نتائج ومراكز أفضل مما تم تحقيقه بالموسم السابق.
ومن جانبه تحدث المهندس محمد عادل فتحي خلال الجلسة الأسرية مع اللاعبين بعد تفقد المنشآت وحرص على توجيه بعض النصائح والتوصيات الأبوية والاهتمام بمستقبلهم  وضرب مثل باللاعب محمد صلاح وما وصل إليه من إنجازات، وطالب فتحي اللاعبين بالحفاظ على المستوى الفني الرائع الذي ظهروا عليه في الموسم الماضي وتحفيزهم على تطوير أدائهم في الموسم الجديد وتحقيق المراكز الأولى ووعدهم بتوفير كل الدعم والإمكانيات لهم. 
والتقى المشرف العام على الكرة بمجموعة من المدربين والإداريين بالقطاع بحضور رئيس القطاع ووجه الشكر والتقدير لهم على ما تم إنجازه في الموسم الماضي وطالبهم بتحقيق المزيد من الإنجازات والنتائج في الموسم الجديد ووعدهم بمكافآت مضاعفة للفرق التي تحقق المراكز الأولى ببطولة الجمهورية موجها الشكر لكافة العاملين بالقطاع علي مجهودهم في الموسم الماضي معربا عن سعادته بالتواجد مع اللاعبين والمدربين أبناء النادي. 
وعقد فتحي جلسة أيضا مع الجهاز الفني للكرة النسائية بقيادة الكابتن مجدي مصطفى رئيس قطاع الكرة النسائية وطالبهم بوضع خطة لجميع فرق الكرة النسائية وتحقيق نتائج ومراكز أولى ببطولة الجمهورية والوقوف بجانبهم لتوفير كل الدعم.