الخميس 1 اغسطس 2024

وفاء عامر عن دنيا المصري: صعبت عليا في مشاهد الضرب بمسلسل حق عرب

وفاء عامر

فن31-7-2024 | 21:42

أحمد نيازى الشريف

أشارت الفنانة القديرة وفاء عامر عن تعاونها مع الفنانة دنيا المصرى خلال مسلسل "حق عرب" للنجم أحمد العوضى والذى عرض خلال موسم رمضان المنقض 2024، معربة عن حبها الكبير لها، ومتنبأة لها بمستقبل باهر ونجاح كبير خلال مشوارها الفني.

وتابعت الفنانة وفاء عامر حديثها خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية يارا أحمد على برنامج "نجمك مع يارا" والمذاع على شاشة "هى" قائلة:" دنيا المصرى اسكندرانية زيي، وهى بنوته مكافحة وشاطرة وجدعة وطيبة كمان بتحب الخير للناس، بتحب النجاح وعندها إصرار وعزيمة، ودى توصية من رسول الله" من أحب منكم أحدا فليخبره " وأنا بحب دنيا وبحب فنها.

وعلقت عامر خلال حديثها عن أصعب مشاهد جمعتها ب دنيا المصرى قائلة المصري كانت صعبانة عليا جدًا في مشهد الضرب، ولكنها كانت عاملة المعايشة صح والبنت دي بتصدق جدًا هي شبهي ودايمًا بقولها كده، هي كانت واقفة قدامي قد المسؤولية.

وأشارت عامر على أنه لم يتم تغيير أي جزء في سيناريو مسلسل حق عرب، قائلة: محمود حمدان وإسماعيل فاروق كانوا عاملين شغل هايل في حق عرب، وأحمد العوضي مبيختارش أي ورق، وكل المشاهد كانت مكتوبة حلوة جدًا ومغيرناش فيها حاجة، يعني أنا ملكة الارتجال مكنش عندي مجال في المسلسل ده.

وأضافت عامر " خلال العمل تلاقى مشاهد المواجهات كانت ديما صعبة ، وكل المشاهد كانت سخنة والمسلسل كله بالترتيب، وبعدين دنيا محبوبة الناس كانت بتقولي إيه اللي أنتي عملتيه في دنيا المصري ده.

واختتمت وفاء عامر حديثها قائلة " فى الحقيقة أنا بحب دنيا المصري وبجد بحب فنها، وبقولها أتمنى أشوف أسمك وصورتك على بوستر كبير لأنك تستاهلي، مع أنك مبتهتميش بـ ده وده اللي عاجبني فيكي وهي شبهي.

جدير بالذكر أن برنامج "نجمك مع يارا" تقدمه الإعلامية يارا أحمد، حيث يعرض يوم أربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 10 صباحًا، وإعادة يوم الخميس في الساعة 1 بعد منتصف الليل، والبرنامج من إعداد مروة محمد ورانيا عبد اللطيف، المذاع على شاشة " هي".