الخميس 1 اغسطس 2024

وفاة لاعب ملاكمة غرقًا في حمام سباحة بنادي الترسانة

غريق

الجريمة1-8-2024 | 08:03

هويدا علي

لقي لاعب ملاكمة مصرعه إثر تعرضه للغرق داخل حمام سباحة بنادي الترسانة بالعجوزة.

تم نقل الجثمان إلى المشرحة، وتم إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وأمر بتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تفاصيل الحادث

بدأت الأحداث عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث أمن الجيزة، إخطارًا من العميد عمرو حجازي، رئيس مباحث قطاع الشمال، يفيد بمصرع لاعب ملاكمة بسبب تعرضه للغرق داخل حمام السباحة بنادي الترسانة بالعجوزة.

تشكيل فريق بحث جنائي

أمر اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بتشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الحادث.

وتبين أن الشاب يدعى "حمزة تامر علي"، في نهاية العقد الثاني، لقي مصرعه غرقًا نتيجة توقف عضلة القلب بعد تعرضه للغرق داخل حمام السباحة.

نتائج التحريات

كشفت التحريات، التي أُجريت تحت إشراف العقيد مصطفى خليل، مفتش مباحث العجوزة والدقي، أن الشاب كان يسبح داخل حمام السباحة وتعرض للغرق مما أدى إلى توقف عضلة القلب ووفاته في الحال داخل نادي الترسانة الإجراءات الأمنية والتحقيقات أمرت الأجهزة الأمنية بقيادة المقدم حسام العباسي، رئيس مباحث قسم العجوزة، بنقل الجثمان إلى ثلاجة المشرحة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات في الحادثة.

وزير الرياضة ينعي لاعب الملاكمة بنادي الترسانة

وفي سياق متصل نعي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وفاة اللاعب حمزة تامر أحد لاعبي فريق الملاكمة بنادي الترسانة، بعد تعرضه للغرق داخل حمام سباحة بنادي الترسانة، أثناء عملية الاستشفاء، ونقله إلى مستشفي إمبابة العام بعد محاولات لإنقاذه، ولكن وافته المنية.

وصرح المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي، بأنه تقرر غلق كامل لحمام السباحة بنادي الترسانة، وتحويل جميع المتسببين في الحادث إلي جهات التحقيق الرسمية.

وأشار المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، أن الوزارة إتخذت كافة الإجراءات القانونية والإدارية واجبة الإتباع، مؤكدًا أن الدكتور أشرف صبحي، قد وجه المعنيين بالوزارة بالمتابعة مع مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، بمتابعة الإجراءات اللازمة مع أسرة اللاعب.