الثلاثاء 13 اغسطس 2024

بعد نجاحها في العرض الأول.. مهرجان العلمين يحدد موعد جديد لعرض مسرحية «فيلم رومانسي»

مسرحية فيلم رومانسي

فن1-8-2024 | 13:23

دار الهلال

بعد نجاح الكبير التي حققته مسرحية "فيلم رومانسي" في عرضها الأول، الذي أقيم يوم 18 يوليو الماضي، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، قررت إدارة المهرجان عرضها من جديد يوم 8 أغسطس الجاري.

وكشفت الصفحة الرسمية لمهرجات العلمين عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات " الأنستجرام" الموعد الجديد لعرض مسرحية  «فيلم رومانسي»  ضمن فعاليات الأسبوع الخامس من مهرجان العلمين على مسرح نورث سكوير مول في 8 أغسطس مع مسرحية السندباد لكريم عبد العزيز

وترصد "بوابة دار الهلال" أبرز معلومات عن مسرحية فيلم رومانسي، حيث كان العرض الأول للمسرحية من يوم 18 يوليو إلى 21 يوليو على مسرح نورث سكوير، وتم تحديد موعد جديد لعرض المسرحية في 8 أغسطس على نفس المسرح  وهي عبارة عن عرض ميوزيكال شو.

قصة مسرحية فيلم رومانسي

وتحكي المسرحية عن رجاء مهندسة معمارية، فهي تعيش مع والدتها عديلة، وهي امرأة معقدة من الرجال، وورثت رجاء من والدتها هذه العقدة، ولهذا السبب أصبحت رجاء مهملة في نفسها، ومظهرها، وعندما ترى رجال الأعمال لؤي الحديدي تحبه بجنون، ولكنه يتعامل معها بقسوة.

كما يشارك في المسرحية عدد من الفنانين، منهم  محسن منصور وتونى ماهر ودارين حداد ومحمد عز ومروة صباحى ولميس الشاذلي وعدد آخر من الفنانين، بجانب عدد من ضيوف الشرف في المسرحية من بينهم شيري عادل وسلوى خطاب وهي من تأليف أحمد الملواني وإخراج محمد جبر.