الخميس 1 اغسطس 2024

تطور جديد في حادث مصرع 3 منتجين علي طريق الضبعة

الحادث

الجريمة1-8-2024 | 15:08

دار الهلال

استقبل مستشفى العلمين النموذجي جثامين المنتجين حسام شوقي محمود، فتحي إسماعيل محمود، ومحمود كمال محمود، الذين لقوا حتفهم في حادث مروري أليم على طريق الضبعة.

كما استقبل المستشفى المصاب تامر فتحي أحمد، الذي يعاني من نزيف داخلي في المخ، ونزيف بالأنف والفم، وجرح قطعي أعلى العين اليمنى.

قام الطاقم الطبي في مستشفى العلمين النموذجي بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للمصاب تامر فتحي أحمد ووضعه تحت الملاحظة الطبية.

وتم التحفظ على الجثامين في المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وصرحت النيابة العامه بالعلمين بدفن جثامين الضحايا كما طلبت بإفادتها بالحالة الصحية للمصابين الرابع وتفريغ الكاميرات وسرعه التحريات حول الحادث تعرض منذ قليل حسام شوقي، المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي، والمنتجان الفنيان بالشركة محمود كمال وفتحي إسماعيل، لحادث مروري أليم على طريق الضبعة، أدى إلى وفاة الثلاثة على الفور.

تفاصيل الحادث

انتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث فور وقوعه، في محاولة للوقوف على أسبابه وتقديم الإسعافات للمنتجين الثلاثة، ولكنهم فارقوا الحياة على الفور نتيجة شدة الإصابات.

وعبر العديد من الفنانين والمنتجين عن حزنهم العميق لفقدان زملاء مميزين ومبدعين في مجال الإنتاج الفني. تقدم العديد من الشخصيات العامة والفنانين بالتعازي لعائلات وأصدقاء المنتجين الراحلين، سائلين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته.