الجمعة 2 اغسطس 2024

مع اقتراب نتيجة الثانوية العامة...تعرف على مجاميع النجوم فيها

نجوم الفن و مجاميعهم في الثانوية العامة

فن2-8-2024 | 09:09

لؤلؤة النجمي

مع اقتراب موعد نتيجة الثناوية العامة يستعد طلاب الثانوية العامة لعام 2024، للحصول على النتيجة وذلك وسط قلق وتوتر الطلاب من تقديرات النتيجة في الثانوية العامة.

وتزامنًا مع ظهور نتيجة الثانوية العامة خلال الأيام المقبلة نستعرض لكم في السطور التالية ذكريات النجوم مع نتائجهم في لثانوية العامة

أحمد حلمي

حصل على 50% في الصف الثالث الثانوي بعد معاناة ففي أول سنة حصل على مجموع 3%، وتاني سنة 24% وتالت سنة 50%، وبدأ مع والده ووالدته في البحث عن كليات تقبل هذا المجموع فالتحق بقسم الديكور بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

الملحن عزيز الشافعي

حصل على 88% والتحقت بكلية الهندسة في جامعة عين شمس وتخصص في قسم الاتصالات بكلية الهندسة وأصبح مهندسًا للاتصالات قبل احترافه مجال التلحين.

أحمد فهمي

حصل على 99.8% في الثانوية العامة، وفي الصف الثاني الثانوي حصلت على 96.6%.

أمير كرارة

امير كرارة من قبل عن ذكريات نجاحه في الثانوية العامة، مشيرًا إلى أنه حصل على مجموع 52%.، وصرح من قبل درست 8 سنوات في المرحلة الثانوية وكنت أسقط دائمًا، وفي السنة الأخيرة حصلت على درجات التفوق الرياضي ونجحت.

روبي

حصلت على مجموع 60%، شعبة أدبي والتحق بكلية الحقوق بمحافظة بني سويف

مني زكي

حصلت على مجموع 95% في الثانوية العامة ما أهلها للالتحاق بكلية الإعلام قسم العلاقات العامة والإعلان، بجامعة القاهرة.

آسر ياسين

حصل على نسبة 100%، فى الثانوية العامة، وهذا كان شرط والده لكى يلتحق بالجامعة الأمريكية والدراسة فيها.

كريم فهمي 

حصل على مجموع  99.9 % في الثانوية العامة، والتحق بكلية طب الأسنان جامعة القاهرة، ولكن رغم تفوقه الشديد في الدراسة استمر في تطوير موهبته الفنية وترك مجال الطب.