الجمعة 2 اغسطس 2024

نقابة السينمائيين تنعي المنتج تامر فتحي ضحية حادث الضبعة

تامر فتحي

فن2-8-2024 | 08:56

لؤلؤة النجمي

نعى نقيب السينمائيين المخرج مسعد فودة رحيل المنتج تامر فتحي الذى كان تم نقله إلى العناية المركزة إثر الحادث الأليم الذي راح ضحيته المنتجون الفنيون حسام شوقي وفتحى إسماعيل ومحمود كمال، وكان تامر فتحى بصحيتهم فى أثناء الحادث المروع على طريق الضبعة.

 وقد تدهورت حالته الصحية داخل المستشفى، وتوقف قلبه عدة مرات ليرحل فى ساعات متأخرة من مساء الخميس . ليلحق بالمنتجين حسام شوقى وفتحى أسماعيل ومحمود كامل ، وقد نعت نقابة السينمائيين الراحل داعية المولى عز وجل أن يتغمدهم جميعا بواسع رحمته ،وأن يلهم أسرهم الصبر والسلوان .
 تامر فتحي

شارك تامر فتحي كمنتج فني في العديد من الأعمال منها فيلم "شماريخ" ومسلسلات "أعمل إيه" و"أحسن أب" و"القاهرة كابول" و"زي القمر" وغيرها.

ورحل المنتج تامر فتحي الناجي الوحيد في الحادث المروع الذي راح ضحيته المنتجين الفنيين  حسام شوقي وفتحى إسماعيل ومحمود كمال، حيث تم نقل تامر فتحي الناجي الوحيد إلى المستشفى العلمين في حالة حرجة للغاية، مصابا بإصابات بالغة الخطورة، بعدما تعرض الرباعي لحادث سير مروع على طريق الضبعة

يذكر أن المنتج محمود كمال قد شارك في عدد من الأعمال الناجحة للزعيم ومنهم مسلسل فرقة ناجي عطالله كان مديرًا للإنتاج وكذلك في مسلسل العراف ومسلسل عفاريت عدلي علام مديرًا لإدارة إنتاج ومسلسل مأمون وشركاة ومسلسل صاحب السعادة وأستاذ ورئيس قسم كما شارك في مسلسلات ضرب نار وضربة معلم والونش وضد مجهول.

 دخل المنتج فتحي إسماعيل عالم السينما بـ فيلم أنا وابن خالتي بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب، ويعد هذا العمل هو الفيلم الأول من إنتاج فتحي إسماعيل ويشاركه المنتج يوسف الطاهر، ويعرض الفيلم في دور العرض السينمائي يوم 4 يناير المقبل، في مصر والوطن العربي والخليج.